9 فبراير.. فوج سياحي “TOP VIP” يزور بني سويف

9 فبراير.. فوج سياحي “TOP VIP” يزور بني سويف محافظة بني سويف ـ المصدر: إعلام المحافظة
تلقت محافظة بني سويف، اليوم الأحد، خطابا من الشركة القابضة للسياحة والفنادق، بشأن اختيار محافظة بني سويف لاستقبال فوج سياحي (TOP VIP)، من نادى المعادي والذي يزور بني سويف في 9 فبراير المقبل، لزيارة معالم المحافظة السياحية، بحسب بيان صادر عن المحافظة.
وأكد المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بنى سويف، أن المحافظة لديها خطة للنهوض بقطاع السياحة ترتكز على هدف أساسي وهو استغلال المقومات والموارد السياحية التي تمتلكها بني سويف لتتبوء المحافظة مكاناتها اللائقة في أجندة مصر السياحية.
واضاف عبدالجابر، أن ذلك يأتي من خلال تنفيذ عدد من المحاور منها تشجيع السياحة الداخلية للمحافظة، بالإضافة إلى تطوير وتأهيل المناطق الأثرية والسياحية الحالية لتكون أكثر جذبا.
 
وكلف المحافظ إدارة السياحة بالتنسيق مع إدارة السياحة الداخلية بالشركة القابضة للسياحة والفنادق، للإعداد والإشراف على تنظيم برنامج سياحي متكامل للفوج يتضمن زيارة المعالم والأماكن التاريخية والأثرية التي تزخر بها المحافظة، وتقديم كافة التيسيرات لإنجاح الزيارة وإعطاء صورة مشرفة عن المحافظة، والتي باتت مقصدا متميزا للسياحة الداخلية في الفترة الماضية.
 
وأعرب محافظ بني سويف عن سعادته بهذه الخطوة التي تعكس قيمة ومكانة بني سويف السياحية والتاريخية وتدعم جهود المحافظة في النهوض بملف السياحة الداخلية، مشيرًا إلى أن المحافظة استقبلت خلال الشهور القليلة الماضية العديد من الأفواج السياحية الداخلية لأندية اجتماعية ووفود إعلامية بجانب استضافة مهرجان الفراعنة الدولي، حيث تم إعداد برنامج سياحة اليوم الواحد لزيارة المناطق الأثرية مثل منطفة واحة وهرم ميدوم وأثار إهناسيا وبعض الكنائس والأديرة والمساجد الأثرية ورحلات نيلية.
 
الوسوم