10 آلاف جنيه مساعدة لأسر شهداء الجيش والشرطة ببني سويف

10 آلاف جنيه مساعدة لأسر شهداء الجيش والشرطة ببني سويف صورة من المحافظة اثناء الاستقبال

سلم المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، مبلغ 30 ألف جنيه لأسر 3 شهداء من القوات المسلحة والشرطة، بمعدل 10 آلاف جنيه لكل أسرة، للمساعدة في مواجهة أعباء المعيشة، وفقا لبيان إعلامي من المحافظة.

واستمع المحافظ لمطالب أسر الشهداء ووعد بدراستها والعمل على الاستجابة لها وتلبيتها، مضيفا أن بابه مفتوح في أي وقت، مؤكدا أن الدولة لن تنسى لشهدائنا من القوات المسلحة والشرطة تضحياتهم في سبيل الدفاع عن وطننا.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، بمكتبه اليوم الإثنين، عددا من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، لبحث مطالبهم والوقوف على أحوالهم الاجتماعية، معربا عن خالص تعازيه ومواساته لهم والدعاء لهم بأن يتغمد الله كافة شهدائنا الأبرار من القوات المسلحة والشرطة بواسع رحمته، وأن يمن على أسرهم وذويهم بنعمة الصبر والسلوان.

ووفقا للبيان، التقى المحافظ أسر كل من: الشهيد نقيب جمال صلاح سيد محمد “شرطة” ابن قرية أطواب مركز الواسطى، الذي استشهد فى 25 نوفمبر الماضي، والشهيد حسين جمعة سيد عبد الله “قوات مسلحة”، ابن قرية تزمنت الشرقية مركز بني سويف، الذي استشهد في 17 ديسمبر الماضي، والشهيد هشام جمال أحمد جاد الرب”شرطة”، ابن قرية صفط الخرسا مركز الفشن، الذي استشهد في 26 ديسمبر الماضي.

اقرأ ايضاً : محافظ بني سويف يوفر شقة بالإيواء العاجل لسيدة وأطفالها الخمسة

الوسوم