وكيل الصحة ببني سويف: التزام المستشفيات بإذاعة السلام الجمهورى

وكيل الصحة ببني سويف: التزام المستشفيات بإذاعة السلام الجمهورى

قال الدكتورعبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة بني سويف، إنه تم إذاعة النشيد الوطني بالمستشفيات التى بها إذاعة داخلية، بداية من أمس الأربعاء، وذلك تنفيذاً لقرار الدكتورة هالة مصطفى زايد وزيرة الصحة والسكان، بإذاعة السلام الجمهوري بالمستشفيات تعزيزاً للانتماء للوطن.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، فى تصريح لـ السوايفة” اليوم الخميس، إنه سيتم إذاعة النشيد الوطني بصفة مستمرة يومياً، للتعزيز من قيم الانتماء للوطن لجميع المستمعين في المستشفيات سواء للمريض أو الأطقم الطبية، او المترددين على المستشفيات، بالإضافة إلى إذاعة قسم الأطباء دون تعطيل سير العمل بالمستشفيات، ودون تقصير فى العمل.

وأوضح وكيل الوزارة، أن جميع الأطباء يعملون على تحسين الخدمة الطبية، مشيراً إلى أن جميع الأطباء مخلصون فى عملهم ويؤدون عملهم على أكمل وجه، ومخلصين لبلدهم وإذاعة السلام الوطني دليلاً على الانتماء وحب الوطن، لافتاً إلى أن جميع الأطباء لديهم انتماء ويؤدون عملهم فى كافه الظروف ويظهر معدنهم الأصيل فى الحوادث والأزمات ولا يتقاعسون في عملهم.

وأشار وكيل وزارة الصحة، إلى أنه يوجد نماذج مشرفة من الأطباء تضرب أروع الأمثلة في التفاني والإخلاص في العمل وحب الوطن.

كانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قد أصدرت قراراً الثلاثاء الماضي، بإذاعة السلام الوطني وتعميمه في جميع مستشفيات الجمهورية، ويعقبه قسم الأطباء يومياً، وذلك عن طريق الإذاعة الداخلية بالمستشفيات.

 

الوسوم