هنوصلك يعني هنوصلك.. “100 مليون صحة” تزور المسنين في منازلهم بقرى ببا

هنوصلك يعني هنوصلك.. “100 مليون صحة” تزور المسنين في منازلهم بقرى ببا صورة من مدير الادارة اثناء الحملة

زار فريق من حملة 100 مليون صحة، بمركز ببا بمحافظة بني سويف، قرى غياضة الشرقية وصفط راشين وهليه، لتوقيع الكشف على المواطنين المسنين في منازلهم، تحت شعار “هنوصلك يعني هنوصلك” ضمن الحملة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للكشف عن فيرس “سي”، والأمراض غير السارية كالسمنة والسكر والضغط.

وقالت الدكتورة الشيماء عابدين، مساعد مدير الرعاية الأساسية بمديرية الصحة ببني سويف، مشرفة حملة “100 مليون صحة” عن إدارة ببا الصحية، في تصريح لـ”ولاد البلد”، اليوم الإثنين، إنه تم تخصيص فرق تابعة لنقاط التمركز المتحركة، تجوب القرى والنجوع للكشف على المواطنين، لتحقيق نسبة المستهدف والتيسير على المواطنين.

وأضافت أن الفرق لا تعرف المستحيل، وتسعى للوصول للمواطنين المستهدفين بالمسح في الحملة، في كل قرية وعزبة ونجع، وبكل السبل حتي وان كان سيرا علي الأقدام، او حتي بسياراتهم الخاصة.

الجدير بالذكر أن حملة 100 مليون صحة، انطلقت ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للقضاء على فيروس “سي” والكشف عن الأمراض غير السارية كالضغط والسكر والسمنة بالمجان، بداية ديسمبر الماضي، في جميع مراكز محافظة بني سويف الـ7.

وتستمر الحملة، حتي نهاية فبراير المقبل، ضمن المرحلة الثانية من الحملة الرئاسية، تحت رعاية الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

اقرأ أيضا: فحص مليون و226 ألفًا ضمن مبادرة 100 مليون صحة ببني سويف

 

 

الوسوم