نشرة السوايفة| عاصفة ترابية والقبض على 14 شخصًا ورفع قيمة قروض المعلمين

نشرة السوايفة| عاصفة ترابية والقبض على 14 شخصًا ورفع قيمة قروض المعلمين ديوان عام محافظة بني سويف

شهدت بني سويف، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث والفعاليات المهمة والحوادث على مستوى المحافظة، ويقدم لكم “السوايفة” نشرة سريعة بأبرز ما دار اليوم، لم يغب عنها كل ما يهم القارئ من خدمات وتقديم حلول لمشكلات المواطنين.

إنشاء 4 مراكز للمعلومات الدوائية بمستشفيات بني سويف

سلمت نقابة الصيادلة ببني سويف، المرحله الأخيرة من مراكز المعلومات “DIC”، وتشمل آخر 4 مستشفيات في المحافظة، وهي مستشفى أهناسيا والفشن والرمد وسمسطا، وذلك بحضور الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة، والدكتورة دعاء رمضان، مديرة إدارة الصيدلة، وكوكبة كبيرة من الصيادلة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تخصيص قطعة أرض لإنشاء محطة تدوير المخلفات بمركز ناصر

خصصت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، بمحافظة بني سويف، قطعة أرض أملاك دولة، على مساحة 4 آلاف متر بعزبة عبدالباقي حسين، التابعة لقرية الحمام، وذلك لإنشاء محطة فرز وسطية للاستفادة من كمية القمامة الموجودة بالمركز حرصا على سلامة البيئة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

رفع قيمة القروض بنقابة المعلمين في بني سويف.. إليك التفاصيل

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تعرضت مراكز وقرى محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، لعاصفة ترابية، وطقس مائل للبرودة، مع رياح محملة بالأتربة، تصاحبها سقوط أمطار خفيفة، مما أدى إلى هدوء الشوارع والتزام المواطنين المنازل.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

محافظ بني سويف يشدد على سرعة إنهاء أعمال تقنين أراضي أملاك الدولة

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تحصين 18 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية ببني سويف

أعلنت محافظة بني سويف، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، عن التقرير الذي أعده الطب البيطري، بشأن إجمالي الحيوانات التي تحصينها ” يومي السبت والأحد الماضيين”، حيث بلغ 18 ألف و192 رأس، بواقع 16080 من الأبقار، و2030 من الجاموس، و82 من الأغنام.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

صور| إزالة 29 حالة تعد على أراض أملاك الدولة ببني سويف

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

شروط التقديم للتدريب المهني بالقوى العاملة ببني سويف

أعلنت إدارة التدريب بمديرية القوي العاملة ببني سويف، برئاسة عرفان الشافعي، وكيل الوزارة، شروط التقديم للتدريب المهني بالقوى العاملة ببني سويف لعام 2019.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

القبض على 14 شخصًا لاتهامهم بالتنقيب عن الأثار في بني سويف

ألقت أجهزة الأمن ببني سويف القبض على 14 شخصا، اليوم الثلاثا، أثناء تنقيبهم عن الآثار بقطعة أرض بمدينة بني سويف الجديدة بشرق النيل، بينهم مقاول ومهندس وخفيران نظاميان، وبحوزتهم جهاز استشعار للكشف عن “المعادن” وأدوات حفر و3 سيارات و3 دراجات بخارية،

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الأربعاء| انخفاض في درجات الحرارة ببني سويف

تشهد محافظة بني سويف، غدًا الاربعاء، انخفاض في درجات الجرارة حتى يسود طقس معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على جميع أنحاء المحافظة مما يصاحبها سقوط أمطار ، وتسجل سرعة الرياح 16 كم/س، ودرجات الحرارة بالمحافظة العظمى19° والصغرى 13°، وذلك حسب بيان لهيئة الأرصاد الجوية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

النشرة المرورية| ضبط 745 مخالفة و20 موتوسيكل بدون لوحات و10 سائقين تحت تأثير المخدرات

حررت إدارة مرور بني سويف 745 مخالفة مرورية، وضبطت 20 موتوسيكل بدون لوحات معدنية، في حملة مكبرة بمراكز المحافظة السبع على مدار  4 أيام بقيادة العميد حسام الشايب، وبمشاركة المقدم مدحت قرني، وكيل إدارة مرور بني سويف.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فوز جامعة بني سويف بـ 3 ميداليات في أسبوع شباب الجامعات

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الثلاثاء، عن فوز طلاب الجامعة بميداليتين بورنزيتين وميدالية فضية في النشاط العلمي على مستوى الجامعات المصرية المشاركة في فعاليات أسبوع شباب الجامعات الثاني عشر بجامعة كفر الشيخ، بحسب بيان صادر عن الجامعة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

الوسوم