نشرة السوايفة| جثة طفل.. مساعدات لأسر الشهداء.. أصغر صنايعي سجاد.. وطقس معتدل

نشرة السوايفة| جثة طفل.. مساعدات لأسر الشهداء.. أصغر صنايعي سجاد.. وطقس معتدل مديرية الأمن _ صورة أرشيفية

شهدت بني سويف، اليوم الاثنبن، عددًا من الأحداث والفعاليات المهمة والحوادث على مستوى المحافظة، ويقدم لكم “السوايفة” نشرة سريعة بأبرز ما دار اليوم، لم يغب عنها كل ما يهم القارئ من خدمات وتقديم حلول لمشكلات المواطنين.

أول طلب إحاطة بشأن زيادة رواتب المعلمين

تقدم النائب محمود عزت أبو عزوز، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز وبندر بنى سويف، بطلب إحاطة إلى رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم ووزير المالية ووزير التخطيط، بشأن زيادة رواتب المعلمين من خلال صرف الحوافز والمكافآت والبدلات والعلاوات التى تصرف للمعلمين على أساسى المرتب فى 1 يوليو 2014، وليس على الأساس الحالي في عام 2019.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

محافظ بني سويف يوفر شقة بالإيواء العاجل لسيدة وأطفالها الخمسة

استجاب المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، للطلب الذي تقدمت به المواطنة “م. ن. ب” المقيمة بمركز الفشن، الذي تلتمس فيه توفير مأوى لها ولأطفالها الخمسة، من بينهم 3 من ذوي الاحتياجات الخاصة، مصابين بضمور في الأعصاب.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فيديو| “محمود” أصغر صنايعي سجاد يدوي في بني سويف

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

زار فريق من حملة 100 مليون صحة، بمركز ببا بمحافظة بني سويف، قرى غياضة الشرقية وصفط راشين وهليه، لتوقيع الكشف على المواطنين المسنين في منازلهم، تحت شعار “هنوصلك يعني هنوصلك” ضمن الحملة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للكشف عن فيرس “سي”، والأمراض غير السارية كالسمنة والسكر والضغط.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

في يناير.. زراعة 100 ألف فدان قمح وتوريد 23 ألف طن أسمدة ببني سويف

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

جامعة بني سويف تنظم قافلة طبية بالواحات البحرية مارس المقبل

وافق مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، فى جلستة رقم 167 المنعقدة، وبحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، على تنظيم قافلة طبية  في المناطق المحرومة بالواحات البحرية، بالوادي الجديد.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

تخصيص 5 أفدنة لإنشاء “مزرعة تعليمية” شرق النيل

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

10 آلاف جنيه مساعدة لأسر شهداء الجيش والشرطة ببني سويف

سلم المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، مبلغ 30 ألف جنيه لأسر 3 شهداء من القوات المسلحة والشرطة، بمعدل 10 آلاف جنيه لكل أسرة، للمساعدة في مواجهة أعباء المعيشة، وفقا لبيان إعلامي من المحافظة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

بني سويف تنظم ورشة للتوعية بنقاط التحصيل الإليكتروني “p.o.s”

أناب المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ لحضور فاعليات الورشة التوعوية التي نظمتها المحافظة، اليوم الاثنين، بالتعاون مع المديرية المالية حول “نقاط التحصيل الإليكتروني (P.o.s)”، بحسب بيان صادر عن المحافظة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

العثور على جثة طفل وسط المقابر ببني سويف

عثر أهالي قرية الشماشرجي، التابعة لمركز سمسطا، اليوم الإثنين، على جثة طفل بعد اختفائه بـ 6 أيام، بطريق مقابر القرية وتم نقل الجثة لمستسفى سمسطا المركزي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

طقس الثلاثاء| معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا ببني سويف والعظمى 21°

تشهد محافظة بني سويف، غدًا الثلاثاء، طقسا معتدلا نهارا شديد البرودة ليلا على جميع أنحاء المحافظة،  وتسجل سرعة الرياح 15 كم/س، لتسجل الكبرى 21° والصغرى 5°، حسب بيان هيئة الأرصاد الجوية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الوسوم