نشرة السوايفة| إصابة 5 تلاميذ.. إحالة صيدلانية للتحقيق.. وطقس دافىء

نشرة السوايفة| إصابة 5 تلاميذ.. إحالة صيدلانية للتحقيق.. وطقس دافىء

شهدت بني سويف، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث والفعاليات المهمة والحوادث على مستوى المحافظة، ويقدم لكم “السوايفة” نشرة سريعة بأبرز ما دار اليوم، لم يغب عنها كل ما يهم القارئ من خدمات وتقديم حلول لمشكلات المواطنين.

“فرص العمل في سوق المال”.. ندوة علمية بجامعة النهضة في بني سويف

نظمت كلية إدارة الأعمال، بجامعة النهضة ببني سويف، خامس فعاليات أنشطتها العلمية للعام الجامعي 2018/2019، بندوة تحت عنوان “فرص العمل في سوق المال”، وحاضر فيها الدكتور طارق عزت عبدالباري، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة، وفقا لبيان إعلامي صادر اليوم الخميس.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عامل يمزق جسد والده وشقيقه الأصغر ببني سويف

تجرد  عامل من مشاعر الإنسانية وقام اليوم الخميس بالتعدي على والده وشقيقه، وأصابهما بجروح بمناطق مختلفة من الجسم، بعد مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إصابة 5 تلاميذ في حادث أتوبيس مدرسة خاصة ببني سويف

إصيب اليوم الخميس  5 تلاميذ  في حادث أتوبيس مدرسة خاصة، بمدينة بني سويف الجديدة، شرق النيل، إثر اصطدام سيارة أجرة «سيرفيس» بالأتوبيس، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى التأمين الصحي ببني سويف.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

“بوست” على “فيسبوك” يحيل صيدلانية بوحدة صحية للتحقيق

قرر الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة في بني سويف، اليوم الخميس، إحالة صيدلانية بوحدة صحية بمركز ببا جنوب المحافظة إلى التحقيق العاجل، مع نقلها إلى مديرية الصحة لحين انتهاء التحقيقات على خلفية قيامها بسب وقذف النساء بمركز ببا على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

سقوط لص الموبايلات بالفشن في اللحظات الأخيرة

قال الدكتور هاني سيد، نائب مدير مستشفى ناصر العام، بمحافظة بني سويف، إنه تم الانتهاء من التجهيزات لقسم عناية الأطفال الجديد بالمبنى الإداري، وسوف يتم تشغيلة الأسبوع المقبل، لأول مرة على مستوى المستشفيات المركزية، تحت اشراف الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل الوزارة، والدكتور سعيد عبد الله مدير المستشفى.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

طقس الجمعة| مائل للدفء نهارًا ببني سويف.. والعظمي 20

تشهد محافظة بني سويف، غدًا الجمعه، طقسا مائلا للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا، وتقل الرؤية في الشبورة المائبة صباحًا حيث تسجل سرعة الرياح 16 كم/س، ودرجة الحرارة الكبرى 20° والصغرى 9°، بحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الوسوم