نشرة السوايفة| إصابة 12 عاملة.. افتتاح مجمع خدمي.. وأخبار الطقس

نشرة السوايفة| إصابة 12 عاملة.. افتتاح مجمع خدمي.. وأخبار الطقس
  1. شهدت بني سويف، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث والفعاليات المهمة والحوادث على مستوى المحافظة، ويقدم لكم “السوايفة” نشرة سريعة بأبرز ما دار اليوم، لم يغب عنها كل ما يهم القارئ من خدمات وتقديم حلول لمشكلات المواطنين.

بالأسماء.. إصابة 11 عاملة إثر انقلاب تروسيكل ببني سويف

أصيبت صباح اليوم الأربعاء، 11 عاملة، في حادث انقلاب “تروسيكل” عند مدخل “صفط – جرزا” بالمنطقة الواقعة بين محافظتي بني سويف والجيزة، وتم نقلهنّ لمستشفى الواسطى المركزي ببني سويف لتلقي العلاج اللازم.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إنشاء مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية في جامعة بني سويف

أعلن  الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، عن توافر مكتب شهر عقاري لخدمة الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، كأحد الخدمات المقدمة بمبنى الخدمات الطلابية بشرق النيل حسب بيان صادر عن الجامعة اليوم.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

رئيس جامعة بني سويف: 80% نتيجة دراسة تقييم برنامج الصيدلة الإكلينيكية

قال الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ، إنه خلال الفترة السابقة من رئاسته للجامعة نجح في رفع كفاءة البنية التحتية والجهاز الإداري، وإنشاء 6 مباني كليات منفصلة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة اليوم الأربعاء، بحسب بيان إعلامي عن الجامعة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

افتتاح مجمع خدمي للطلاب بجامعة بني سويف

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إنشاء مسجد على مساحة ألف متر وحمام سباحة بجامعة بني سويف

قال الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف أن الجامعة بصدد إنشاء مسجد كبير على مساحة ألف متر مربع بالمجمع الأول بشرق النيل، بجوار المستشفى والمجمع الخدمي، وفقا لبيان إعلامي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

173 ألف كيلو وات سنويًا إنتاج محطة الطاقة الشمسية ببني سويف

قال المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، إن محطة الطاقة الشمسية بالمحافظة تنتج 173 ألف كيلو وات سنويًا توفر ما يعادل 258 ألف جنيه تكلفة استهلاك تيار، مشيرًا إلى وجود نظام مراقبة داخلي لمبنى محطة الطاقة الشمسية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إحالة موظفين للتحقيق بإهناسيا الخضراء

طقس الخميس| مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا في بني سويف

تشهد محافظة بني سويف، غدًا الخميس، طقسا مائلا للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا، وتقل الرؤية في الشبورة المائبة صباحًا حيث تسجل سرعة الرياح 20 كم/س، ودرجة الحرارة الكبرى 21° والصغرى 8°، بحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الوسوم