نشرة السوايفة| إخلاء 7 منازل.. ومخدرات في كيس سوداني.. وتحسن الطقس

نشرة السوايفة| إخلاء 7 منازل.. ومخدرات في كيس سوداني.. وتحسن الطقس

شهدت بني سويف اليوم الجمعه ، عددًا من الأحداث والفعاليات والحوادث المهمة  على مستوى المحافظة، ويقدم لكم “السوايفة” نشرة سريعة بأبرز ما دار اليوم، لم يغب عنها كل ما يهم القارئ من خدمات وتقديم حلول لمشكلات المواطنين.

محافظ بني سويف: تنفيذ خطة تنموية لتفعيل مبادرة حياة كريمة

قال المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، إنه يتم تنفيذ خطة تنموية شاملة للنهوض بمستوى الخدمات الأساسية، التي يتعامل معها المواطن بشكل يومي، وذلك من خلال تضافر كافة الجهود وفريق عمل تنموي يعمل على تفعيل دور المساهمة المجتمعية في تحقيق التنمية، حسب بيان صادر عن المحافظة اليوم الجمعة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

صور| ضبط 89 عبوة مبيدات منتهية الصلاحية في حملة بالواسطى

أسفرت حملة لإدارة الرقابة على المبيدات، بمديرية الزراعة ببني سويف، عن ضبط 89 عبوة متنوعة، منتهية الصلاحية، تم التحفظ عليها وتحرير محضر بالمخالفة، وتحرير محضر لمحل غير مرخص.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

صور| مواطن يتبرع بقطعة أرض لإنشاء مدرسة ثانوية بقرية دلاص

تبرع المواطن هشام حسن محمود الحميلي، بقطعة أرض مساحتها 12 قيراطًا، لإنشاء مدرسة ثانوية مشتركة، بقرية دلاص، التابعة لمركز ومدينة ناصر، بمحافظة بني سويف، وتم إمضاء العقد بمقر الوحدة المحلية، بحضور المحاسب محمد بكري رئيس المدينة، والمهندس محمود مصطفى، عن الهيئة العامة الأبنية التعليمية بالمحافظة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

قال المهندس حازم مكرم، مدير إدارة التعاون الزراعي بمركز الفشن بمحافظة بني سويف، إنه تم وصول 100 طن أسمدة جديدة لبعض الجمعيات الزراعية بدائرة المركز تدعيمًا للمزارعين، للمحاصيل الشتوية من خضار وفاكهة وغيرها من المحاصيل الأخرى.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

القبض على “سباك” أثناء تهريبه مخدرات لسجين ببني سويف

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

تحسن الطقس ببني سويف.. مائل للدفء نهارا والعظمى 23

تشهد محافظة بني سويف، غدًا السبت، طقسا مائلا للدفء على جميع أنحاء المحافظة، وتسجل سرعة الرياح 13 كم/س، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا، وتسجل درجة الحرارة الكبرى 23° والصغرى 8°، بحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

إخلاء 7 منازل ببني هارون بعد تصدعها في وقت واحد

تصدعت سبع منازل مجاورة للمسجد الكبير بقرية بنى هارون بمركز بنى سويف وظهرت الشقوق بحوائط الحجرات من الداخل والخارج، ما دفع الأسر المقيمة بها لنقل محتوياتها خارجها، خوفا من انهيارها.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الوسوم