مدير أمن بنى سويف يقرر إيقاف رقيب شرطة وخفير نظامي عن العمل

مدير أمن بنى سويف يقرر إيقاف رقيب شرطة وخفير نظامي عن العمل أمر اللواء جرير مصطفى مدير أمن بني سويف، اليوم الجمعة، بإيقاف رقيب شرطة وخفير نظامي عن العمل، وإحالتهما إلى مجلس التأديب الابتدائي لأفراد الشرطة، وتحرير محضر بحقهما لحدوث مشاجرة بينهما أمام نقطة شرطة تابعة لمركز شرطة إهناسيا.

أمر اللواء جرير مصطفى مدير أمن بني سويف، اليوم الجمعة، بإيقاف رقيب شرطة وخفير نظامي عن العمل، وإحالتهما إلى مجلس التأديب الابتدائي لأفراد الشرطة، وتحرير محضر بحقهما لحدوث مشاجرة بينهما أمام نقطة شرطة تابعة لمركز شرطة إهناسيا.

 إيقاف رقيب شرطة

وتلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من العميد محمد ضبش مدير البحث الجنائي، بوقوع مشاجرة بين رقيب الشرطة المعين خدمة تأمين على كنيسة ماري مينا بقرية وش الباب ومصاب بجرح بمقدمة الرأس، وخفير نظامي مصاب بجروح متفرقة بالرقبة والجبهة والصدر، ومعين خدمة تعزيز لنقطة الشرطة.

 

وتبين من التحريات أن الطرفين من قوة نقطة شرطة زكي فاضل، التابعة لمركز إهناسيا وأن مشادة كلامية بين الطرفين نشبت لوجود خلافات سابقة وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها كلا منهما على الآخر بالضرب أمام نقطة الشرطة.

 

حرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وأصدر مدير الأمن قراره بإيقاف الطرفين عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

الوسوم