محافظ بني سويف يشدد على سرعة إنهاء أعمال تقنين أراضي أملاك الدولة

محافظ بني سويف يشدد على سرعة إنهاء أعمال تقنين أراضي أملاك الدولة صورة أثناء الاجتماع ـ مصدر الصورة: المحافظة
أكد المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بنى سويف، الاهتمام بملف تقنين أراضي أملاك الدولة، حيث تعد من الملفات التي توليها المحافظة اهتماما بالغا، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية التي تنفذها الحكومة للحفاظ على أراضي الدولة واسترداد حق الشعب فيها، حسب بيان صادر عن المحافظة.
 
وأضاف المحافظ ـ خلال البيان ـ أنه يتابع بشكل يومي نتائج عمل لجان الفحص والمعاينة والتسعير والبت، حيث تسير منظومة العمل في هذه المراحل بشكل متوازٍ في كل الطلبات، مشيرا إلى توجيهاته للجان الفنية المختصة بسرعة الانتهاء من الأعمال المطلوبة حتى الانتهاء من إصدار عقود التقنين.
 
 جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع اللجنة العليا للبت بديوان عام المحافظة، بحضوراللواء أحمد عادل، رئيس مكتب الرقابة الإدارية ببني سويف، والمستشار محمد صلاح مطر، مفوض الدولة، ومسؤولى الزراعة والمساحة والري والأملاك والاستثمار وحماية الأراضي ورؤساء الوحدات المحلية السبع.
بجانب أعضاء لجان مكتب تقنين أملاك الدولة بديوان عام المحافظة، والتي ضمت مسؤولي لجان الفحص والمعاينة والبت والتسعير، حيث تم البت في عدد من الطلبات وتم إرجاء أو رفض البعض الآخر والتي تتطلب الدراسة أو التي لا تنطبق عليها الاشتراطات القانونية للتقنين.
الوسوم