محافظ بني سويف يبحث الموقف التنفيذي لمشروع المنطقة اللوجستية

محافظ بني سويف يبحث الموقف التنفيذي لمشروع المنطقة اللوجستية صورة من المحافظة اثناء الاجتماع

التقى المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، بوفد من الشركة القابضة للصوامع والتخزين برئاسة اللواء شريف عادل باسيلي رئيس مجلس الإدارة، بحسب بيان إعلامي.

وذلك في حضور المحاسب محمود مغربي مديرمكتب المحافظ، ولمياء جلال مدير عام خدمة المستثمرين، والمحاسب حامد صديق رئيس منطقة كوم أبوراضي الصناعية، وأحمد حسين مدير عام الشؤون القانونية بديوان عام المحافظة.

ووفقًا للبيان، استعرض اللقاء الموقف التنفيذي لمشروع إقامة منطقة لوجستية بناحية منطقة كوم أبوراضي مركز الواسطى، والمزمع تنفيذه عن طريق الشركة على مساحة 59 فدانًا، والتي سوف تحتوى على ميناء جاف ومحطة تبادل حاويات ومستودعات جمركية ومنطقة قيمة مضافة وثلاجات، بالإضافة إلى التيسيرات والحلول التي ستوفرها المنطقة في مجالات التسويق والتصدير.

ومن جانبه وجه محافظ بني سويف بتوفير كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة للبدء في تنفيذ هذا المشروع، والذي سيمثل عامل جذب للاستثمار والمستثمرين وسيضيف للميزات النسبية للمحافظة في هذا المجال، ويفتح آفاقاً جديدة لمستقبل الاستثمار بالمحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة “في إطار توجهات الدولة وخطة الحكومة” تضع ملف الاستثمار وتذليل عوائقه في مقدمة أولوياتها وخطتها التنموية، مؤكدًا دعمه لكل المشروعات الجادة وذات العوائد المتنوعة، خاصة التي ستفتح مجالات آخرى لتوفير فرص عمل لشباب المحافظة.

اقرأ أيضًا: محافظ بني سويف: تمويل 209 مشروعات بـ 35 مليون جنيه وتوفير 245 وظيفة

 

الوسوم