عميد إعلام نهضة بني سويف: نؤهل الطلاب بالتدريب العملي ليواكبوا سوق العمل

عميد إعلام نهضة بني سويف: نؤهل الطلاب بالتدريب العملي ليواكبوا سوق العمل إعلام النهضة ببني سويف تستضيف خبراء الإعلام للتدريب العملي لطلاب الكلية

قال الدكتور عادل عبد الغفار، عميد كلية إعلام، اليوم السبت، إن تكثيف التدريب العملي لطلاب كلية الإعلام بالجامعة يرتكز أساسًا على تنمية المهارات العملية للطلاب، مشيرًا إلى أن ذلك يؤهلهم للحصول على فرص عمل عقب تخرجهم، موضحًا  السوق الإعلامي يحتاج إلى ذوي المهارات العملية بكافة وسائل الإعلام التقليدية والحديثة.

وكانت إدارة كلية الإعلام، جامعة النهضة ببني سويف، استعانت خلال الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019/2018 بعدد من خبراء الإعلام من الصحف والمواقع الإلكترونية القومية والخاصة، وعدد من خبراء الإذاعة والتلفزيون في التدريب العملي لطلاب كلية الإعلام بمختلف المستويات الدراسية.

ويشارك خبراء الإعلام في التدريب العملي للطلاب بالقاعات الدراسية، ومعمل الوسائط المتعددة بالكلية على مهارات الإعداد والكتابة الإعلامية، وراديو وتلفزيون النهضة للتدريب على مهارات الإعداد والتقديم.

كما يشارك خبراء الإعلام في تدريب الطلاب على أساليب التحرير والإخراج الفني بجريدة صوت النهضة التي تصدرها الكلية، إضافة إلى تقديم الخبرة العملية في الدعم الفني لمشروعات تخرج الطلاب بأقسام الكلية المختلفة.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورحسام الملاحي رئيس جامعة النهضة، والمهندس محمد الرشيدي، رئيس مجلس الأمناء، بالتدريب العملي لطلاب كلية الإعلام لتنمية المهارات العملية لطلاب الكلية، ودعم الخريجين في الحصول على فرص العمل بمجال الإعلام عقب تخرجهم.

الوسوم