طقس بني سويف الأحد| معتدل دافئ نهارًا والعظمى 23

طقس بني سويف الأحد| معتدل دافئ نهارًا والعظمى 23

تشهد محافظة بني سويف، غدًا الأحد، طقس معتدل دافئ نهارًا مائل للبرودة ليلا، وتسجل سرعة الرياح 12 كم/س، وتقل الرؤية في الشبورة صباحًا على مراكز المحافظة.

وتبلغ درجة الحرارة العظمى 23° والصغرى 11°، وذلك وفق بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.  

وبحسب موقع ميتوبلو المتخصص في الأرصاد الجوية، تبلغ درجة الحرارة العظمى بمركز بني سويف 23° والصغرى 12°، ومركز الواسطى الكبرى 24° والصغرى 14°، أما مركز ناصر شمال المحافظة فتسجل العظمى 23° والصغرى 12°.

كما تبلغ درجات الحرارة في مركز الفشن، الكبرى 23° والصغرى 10°، وفي إهناسيا الكبرى 23° والصغرى 11°، وتبلغ درجة الحرارة في مركز ببا 23° الكبرى والصغرى11°، وفي سمسطا 23° الكبرى والصغرى 11°.

ووجه أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، رسالة لمواطني محافظات جمهورية مصر العربية، بأن موجة الطقس السيئ وسقوط الأمطار ستنتهي على السواحل الشمالية ابتداءً من الثلاثاء المقبل، مشيرًا إلى أن المحافظات ستشهد من الثلاثاء استقرارًا في حالة الطقس وتنتهي فرص سقوط الأمطار وسيتحسن المناخ تمامًا.

وحذر عبدالعال قائدي السيارات على الطرق السريعة الصحراوية والزراعية والساحلية بضرورة توخي الحذر من الشبورة المائية خلال قيادتهم خاصة في الصباح الباكر، وتفادي الشبورة المائية من خلال القيادة بحذر وبالسرعة المحددة على الطرق لتجنب الحوادث، فضلًا عن فحص السيارة كاملة قبل السفر لمسافات طويلة.

كما نصح عبدالعال، طلبة المدارس الذين يستيقظون في الصباح الباكر بارتداء الملابس الثقيلة سواء بالليل أو بالنهار، وعدم خلعها أثناء فترة الظهيرة.

الوسوم