طرق على زجاج السيارة فكاد أن يفقد حياته فوق الكبوت جنوب بني سويف

طرق على زجاج السيارة فكاد أن يفقد حياته فوق الكبوت جنوب بني سويف
كتب -

بني سويف ـ سارة سالم:

في واقعة أثارت شغف ودهشة الأهالي بمدينة الفشن، حاول المواطنون إنقاذ “علاء الدين ع أ”، بعدما ارتفع صراخه وهو معلق بمقدمة سيارة ملاكي، التي كانت تسير بسرعة جنونية في شوارع مدينتي الفشن وببا جنوب بني سويف.

كان عدد من أهالي مدينة الفشن أبلغوا قسم الشرطه بدائرة المركز بقيام قائد السيارة الملاكي، بالسير بسرعة جنونية داخل المدينة، ومعلق بمقدمتها علاء الدين ع أ”، لافتين إلى أنه توجه إلى الطريق الزراعي تجاه مدينه ببا.

وعلى الفور انتقل أحمد الدسوقي مع ضباط وحدة مباحث مركز الفشن وضباط من مركز ببا، وتمكنوا من ضبط السيارة بمدينة ببا، عقب اصطدامها بالسياره رقم 106307 ملاكي بني سويف قياده مصطفى محمد طه.

وتبين أن قائد السيارة اأول يدعى “عبد الرحمن ج ط”، 19 سنة، طالب ومقيم بالفشن، وكان برفقته “ريهام ح”، 15 سنة طالبة.

وأوضح المجني عليه علاء الدين، 49 سنة، ومقيم ببندر الفشن، أنه ﻻحظ وجود السيارة صاحبة الواقعة متوقفة أمام منزله لفترة، وبها شاب وبرفقته فتاة، وعند قيامه بالطرق على زجاج السيارة ﻻستطلاع أمرهما، قام قائد السيارة بإدارة محركها واﻻصطدام به؛ مما أدى إلى تعلقه بكبوت السيارة من الأمام، مما أصابه بكدمات، وكادت أن تودي بحياته.

وأضاف شهود العيان من الأهالي أنهم قاموا بمطاردة السيارة، التي تم ضبطها بمدينه ببا.

فيما قال قائد السياره أن الفتاه التي برفقته هي شقيقة صديقه، وانه تقابل معها مصادفة، واستقلت معه السيارة لتوصيلها وأثناء توقفه لإغلاق كاسيت السيارة فوجئ بالمجني عليه يقوم بالطرق على الزجاج، وأنه حاول الفرار خوفاً منه. وتحرر المحضر رقم 2522 / 2014 إدارى مركز شرطه الفشن بالواقعة