ضبط 95 اسطوانة بوتاجاز و40 جوال دقيق قبل بيعها في السوق السوداء بناصر

ضبط 95 اسطوانة بوتاجاز و40 جوال دقيق قبل بيعها في السوق السوداء بناصر المهندس أحمد حسني مدير إدارة تموين ناصر تصوير : محمود العميد

شنت إدارة تموين مركز ناصر بمحافظة بني سويف، برئاسة المهندس أحمد حسني، مدير الإدارة، حملة تموينية متنوعة بدائرة المركز للتأكد من صلاحية السلع وضبط المخالفين، بناءً على تعليمات المحاسب عثمان سيد مدير عام مديرية التموين، والعقيد الدكتور محمد محفوظ، رئيس مباحث التموين، وإشراف المحاسب محمد بكري رئيس المدينة.

وقال المهندس أحمد حسني، مدير الإدارة، في تصريح لـ”السوايفة”، اليوم الثلاثاء، إن الحملة أسفرت عن ضبط سيارة محملة بـ95 أسطوانة بوتوجاز لبيعها في السوق السوداء بدائرة المركز، وضبط سيارة محملة بـ40 جوال دقيق بلدي مدعم بغرض بيعها في السوق السوداء.

واضاف مدير الإدارة أن الحملة أسفرت أيضًا عن ضبط تريسكل به 500 لتر سولار مدعم لبيعها في السوق السوداء، وتم التحفظ على الأسطوانات والسيارة، وحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة لاستكمال التحقيقات.

شارك في الحملة، المهندس أحمد حسني، مدير الإدارة، إيهاب شعيب، رئيس مكتب تموين اشمنت، وأحمد سيف النصر، وميلاد بباوي، مفتشو التموين بالإدارة.

اقرأ أيضًا:

ضبط محال دون ترخيص ومواد غذائية فاسدة في حملات تموينية بمركز ناصر

 

الوسوم