ضبط 645 مخالفة مرورية فى حملة مرورية ببنى سويف

ضبط 645 مخالفة مرورية فى حملة مرورية ببنى سويف ضبط 645 مخالفة مرورية فى حملة ببنى سويف

حررت إدارة مرور بني سويف 645 مخالفة مرورية، خلال حملة مكبرة بقيادة العميد حسام الشايب، اليوم الجمعة، وبمشاركة المقدم مدحت قرني، وكيل إدارة مرور بني سويف، بحسب بيان صادر عن إدارة المرور.

 مخالفة مرورية

يأتي هذا في إطار تكثيف حملات إدارة المرور على الطرق الرئيسية والمراكز لضبط الحالة المرورية، بالمراكز الـ7 بالمحافظة، من خلال تكثيف الجهود الأمنية لمتابعة انتظام كافة وسائل النقل والمواصلات واتخاذ الإجراءات التنسيقية لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب دون مبرر  أو عدم الالتزام بقواعد المرور.

أسفرت مجهودات الحملة عن تحرير 645 مخالفة مرورية متنوعة؛ شملت مخالفات انتظار في الممنوع، وقيادة دون رخصة تسيير، وسير عكس اتجاه، والمحادثة في الهاتف أثناء القيادة، ومخالفة خط سير، وانتهاء رخص تسيير وقيادة، مواقف عشوائية، وانتظار خاطئ.

 

جاء ذلك من خلال التنسيق مع إدارات البحث الجنائي بمديرية الأمن، تحت إشراف اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير الأمن بالمحافظة، وتكثيف الحملات المرورية على مواقف سيارات “الأجرة، السرفيس”، لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة، والتصدي لكافة صور المخالفات “واتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المخالفين.

الوسوم