صور| وكيل تعليم بني سويف يفتتح المعرض المفتوح لمرحلة رياض الأطفال

صور| وكيل تعليم بني سويف يفتتح المعرض المفتوح لمرحلة رياض الأطفال صورة من المديرية اثناء الإفتتاح

افتتح محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الخميس، المعرض المفتوح بمديرية التربية والتعليم، والذي أقامه توجيه عام رياض الأطفال، برئاسة سحر صفوت الموجه العام.

ووفقًا لبيان إعلامي، أكد وكيل الوزارة أن الهدف من المعرض توعية المعلمين والعاملين بالمديرية والمترددين من المواطنين بأهمية المشروعات الكبرى والتعريف بطرق التعليم الجديدة في مرحلة رياض الأطفال ضمن رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة، مشيدًا بالأعمال المعروضة ودور معلمات رياض الأطفال في إنجاز المعرض وتصميم المعروضات والماكيتات.

وأضافت عزه عبدالرحمن، موجه أول بالمديرية، أن المعرض ضم العديد من الأعمال المتميزة باستخدام خامات البيئة من خلال معلمات رياض الأطفال مثل الكتب التفاعلية وماكيتات للمشروعات القومية مثل العاصمة الإدارية والإسكان الاجتماعي وغيرها من المشروعات الكبرى.

شارك في المعرض، من الموجهات نجلاء حسن حسانين، وشيرين زغلول يوسف، ومن المعلمات الزهراء زين العابدين وشيماء حسين أحمد، وياسمين عاطف، وابتهال كمال ووصال محمد وأميرة رزق وهناء علي وشيماء إسماعيل وشيماء فراج.

وأضاف أشرف أبوالليل، مدير العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، أنه سيتم تنفيذ معرض أسبوعيًا بالتعاون مع جميع التوجيهات والمراحل التعليمية لعرض الإنجازات والنوعية بالمشروعات القومية.

 

الوسوم