صور| محافظ بني سويف يشارك المواطنين فرحتهم بالعيد ويشهد ذبح الأضاحي

شهد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك، جانبًا من ذبح  الأضاحي المقدمة من إدارة  مسجد عمر بن العزيز بعد أداء صلاة العيد به، لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين من أهالي بني سويف، إحياءً لسنة الأضحية، باعتبارها شعيرة من شعائر الإسلام لإخال السرور والفرحة على نفوس وقلوب الفقراء والمحتاجين في مثل هذا اليوم المبارك.

ذبح الأضاحي

وحرص المحافظ  على التجول ببعض ميادين شوارع المدينة، لمشاركة المواطنين فرحتهم، حيث انتشرت أغاني العيد ضمن مظاهر الفرحة والبهجة بالعيد وسط فرحة المواطنين وتبادلهم التهنئة بالعيد.

رافق المحافظ، اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، ورئيس جهاز الأمن الوطني ببني سويف، والنائبان عبد الرحمن برعي ومجدي بيومي، عضوا مجلس النواب، واللواء عادل حجازي، نائب مدير الأمن، والمقدم محمد حماد، من مكتب المخابرات الحربية، والعميد محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية، والشيخ محمد أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف، والمحاسب محمود مغربي، رئيس المدينة، والمستشار أحمد عبد الجواد، رئيس مجلس إدارة المسجد، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية، ولفيف من قيادات وعلماء الأزهر والأوقاف.

وفي نفس السياق، كلّف المحافظ المهندس شريف حبيب، اللواء عصام العلقامي، السكرتير العام، بحضور ذبح الأضاحي المقدمة من جمعية الأورمان ومؤسسة مصر الخير، وذلك بمجزر إهناسيا، والتي تقوم الأورمان ومصر الخير بتوزيعها على الفئات والأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة، مشاركة من الجمعية والمؤسسة في الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وشهد ذبح الأضاحي بالمجزر، محمود فاروق، وكيل مديرية التضامن، وضياء أنور وممدوح حلمي، مديرا مشروعات الأورمان ببني سويف، ومحمود الشيمي، مدير مكتب مصر الخير ببني سويف.

 

الوسوم