ولاد البلد

صور| محافظ بني سويف يسلم شنط وأدوات مدرسية لـ600 تلميذ

صور| محافظ بني سويف يسلم شنط وأدوات مدرسية لـ600 تلميذ محافظ بني سويف يسلم شنط وأدوات مدرسية لـ600 تلميذ

سلم المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف “اليوم الثلاثاء” عدد 600 من الحقائب المدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية من الأيتام والمرضى ومحدودي الدخل.

الحقائب المدرسية مقدمة من جمعية الأورمان، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، ضمن مبادرة “فرحتهم بشنطتهم”، بمناسبة العام الدراسي الجديد، حيث تشتمل الحقائب على جميع المستلزمات والأدوات المدرسية، وذلك حسب بيان صادر عن المحافظة.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها المحافظة بالتنسيق مع جمعية الأورمان بقاعة الديوان العام، بحضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، واللواء عصام العلقامي السكرتير العام، وأحمد حمدي وكيل وزارة التضامن، ومحمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم وممدوح حلمي وضياء أنور مديري مشروعات الأورمان بمحافظة بني سويف.

وفي كلمته أثنى محافظ بني سويف على الدور الكبير الذي تقوم به جمعية الأورمان، باعتبارها إحدى الركائز التنموية والخدمية في ربوع مصر، والتي تعد من أفضل النماذج لتجسيد دور العمل الأهلي في نمو المجتمع المصري اقتصاديًا واجتماعيًا، مشيرًا إلى ما تتمتع به المؤسسة من تاريخ عريق ورصيد كبير في الخدمة المجتمعية، والذي يذخر بالإنجازات والأعمال الرائدة في المجالات الخيرية والإنسانية.

وثمن المحافظ، بوجه عام دور وجهود كافة مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية الفاعلة، في مجال العمل الخيري والتطوعي وتقديم الأعمال الخيرية والمساعدات للمواطنين الأولى بالرعاية، بالتعاون مع أجهزة المحافظة الرسمية.

 

الوسوم