صور.. افتتاح مقر حزب حماة الوطن بمركز ناصر

صور.. افتتاح مقر حزب حماة الوطن بمركز ناصر صورة من الحزب اثناء الإحتفالية وتدشين الحزب بمركز ناصر

احتفل حزب حماة الوطن، أمانة مركز ناصر، محافظة بني سويف، بتدشين وافتتاح مقر الحزب بالمركز، بحديقة مبارك، بحضور المهندس عمر أبو خضرة، أمين الحزب بالمحافظة، وأحمد فتحي رطرط، أمين الحزب بالمركز، والدكتور عبد الرحمن برعي، عضو مجلس النواب عن الحزب بالمحافظة، وعددًا من اعضاء الحزب، تحت إشراف الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب.

وقال أحمد فتحي رطرط، أمين الحزب بالمركز، في تصريح لـ”ولاد البلد”، اليوم الأحد، إن الاحتفالية بدأت بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة أيات من الذكر الحكيم، ثم أوبريت على اسم مصر، مشيرًا إلى أنه الاحتفالية تضمنت التأكيد على نشاط الحزب خلال الفترة المقبلة، الذي يشمل النهوض بمستوى فكر الشباب والعمل على توسيع مدارك الشباب على معنى الوطن والمواطنة.

وأضاف أمين المركز، أن الاحتفالية تضمنت أيضا الحديث عن أدب النقد، وكيفية انتقاد الآخرين، في حدود عدم المساس بحريتهم، مشيرًا إلى أن أمانة الحزب بالمركز، ستعمل على النهوض بالحزب، من خلال عقد الاجتماعات، والعمل على توعية المواطنين، بأهمية حب الوطن، والتكاتف من أجل الإستقرار، مرحبين بجميع الفئات والأشخاص للانضمام للحزب، والتكاتف من أجل خدمة الوطن.

وأعرب الدكتور عبد الرحمن برعي، عضو مجلس النواب عن الحزب، عن سعادته بحضوره تدشين وافتتاح المقر بمركز ناصر، مشيدًا بدور أعضاء الحزب خلال الفترة السابقة، والعمل علي خدمة الأهالي، رافضا شعار حزب الدولة، وأن الرئيس السيسي لا ينتمي لأي حزب.

وفي نهاية الاحتفالية، تم تكريم أحد ابطال حرب اكتوبر، وتكريم الكابتن أحمد عبد العزيز، بطل مصر في رفع الأثقال، والمحاسب محمد بكري، رئيس المدينة، وبعض علماء الدين، والشخصيات الإيجابية.

الوسوم