صور| إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بقرية مازورة بسمسطا

صور| إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بقرية مازورة بسمسطا صورة من نائب رئيس المدينة اثناء حملة الإزالة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا، بمحافظة بني سويف، برئاسة العميد عبد الرحمن عامر رئيس المدينة، حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، بناءً علي توجيهات رئيس المدينة، بإزالة التعديات على أملاك الدولة في المهد وتطبيق القانون والحفاظ على أراضي أملاك الدولة، وبناءً على تعليمات المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، بالتصدي للمتعدين على أراضي أملاك الدولة.

وقال عبد اللطيف محمود، نائب رئيس المدينة فى تصريح لـ” السوايفة”، اليوم الاربعاء، إن الحملة أسفرت عن تنفيذ قرار الوحدة المحلية الصادر بناء على قرار النيابة الإدارية بتمكين الوحدة المحلية من ضم قطعة أرض خاصة بالوحدة المحلية لقرية مازورة وتم حفر الأساسات لبناء سور لحفظ تلك القطعة ومنع اى تعديات عليها مستقبلا.

وأضاف نائب رئيس المدينة، أن الحملة أسفرت ايضاً عن اتخاذ الإجراءات القانونية لإزالة بعض التعديات على خط التنظيم بقرية مازورة وإتخاذ الإجراءات القانونية لتنفيذ القرارات الصادرة بإزالة تلك التعديات.

شارك فى الحملة كل من عبد اللطيف محمود نائب رئيس المركز وعضوية كل من طه منصور مسؤل غرفة عمليات مجلس المدينة، ومحمد ربيع فنى تنظيم قرية مازورة، وحسين بيومي سكرتير قرية مازورة، وأحمد على مسؤل غرفة عمليات القرية، ومحمد حسن مسؤل البيئة بقرية مازورة ومرافقة الأمين سعد عبد الحميد من قوة مركز شرطة سمسطا, وبإستخدام معدات الحملة الميكانيكية.

 

الوسوم