ولاد البلد

صحة بني سويف تعلن عن 120 وظيفة شاغرة.. وهذه طريقة التقديم

صحة بني سويف تعلن عن 120 وظيفة شاغرة.. وهذه طريقة التقديم مديرية الصحة .. صورة ارشيفية

أعلنت وزارة الصحة، برئاسة الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، عن حاجتها للتعاقد مع أطباء بشريين لمدة سنة قابلة للتجديد، للعمل بالوحدات الصحية ومراكز صحة الأسرة، بعدد من المحافظات، تحت رعاية مشروع تطوير الرعاية الصحية في مصر، بالتعاون مع البنك الدولي للأعمار والتنمية.

وقال الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، في تصريح لـ” ولاد البلد”، اليوم الجمعة، إنه تم الإعلان عن الحاجة لشغل 120 وظيفة طبيب بشري، لسد العجز بالوحدات الصحية بمراكز المحافظة، مشيرًا إلى أنه يشترط للتقدم للوظيفة أن يكون المتقدم أمضى سنتين عمل فعلي على الأقل، بعد قضاء سنة الامتياز، وأن يكون متفرغًا، ولا يزيد سنه عن 65 عامًا.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أن الأولوية للمتقدمين الحاصلين على دراسات عليا، أو الزمالة المصرية، ومن لهم خبرة في مجال تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية والرعاية الأولية وطب الأسرة، ويفضل أن يكون مقيمًا بالمحافظة.

وأوضح أنه على من يرغب التقدم لشغل هذة الوظيفة إرسال السيرة الذاتية موضحًا بها محل الإقامة، والمحافظة الراغب بالتعاقد عليها، على doctorjobs74@gmail.com، أو تسليمها باليد إلى مدير تنظيم الأسرة بمديرية الصحة، خلال 15 يوما من اليوم الجمعة.

صورة من مديرية الصحة للإعلان

 

الوسوم