سعيا خلف الميراث.. هذا ما فعله شاب مع عمه

سعيا خلف الميراث.. هذا ما فعله شاب مع عمه حبس شاب صور "عمه "فى وضع مخل بالآداب العامة 4 أيام على ذمة التحقيق

قررت نيابة إهناسيا ببني سويف، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاشتراكه مع آخرين، في تصوير عمه في وضع مخل بالآداب العامة ، بهدف الضغط عليه لإنهاء الخلاف الذي نشب بينهما على الميراث حول منزل خاص بهما.

تلقى اللواء جرير مصطفى  مدير أمن بني سويف، بلاغًا من «و.ج.يص» 49 سنة، صاحب مكتب مقاولات، يتهم كلا من نجل شقيقه «ر.ع.ج.» 30 سنة، عاطل، و«ن.ع.ع»، 42 سنة، عاملة بعيادة خاصة، و«ع.ع.س» 31 سنة، عاطل، و«م.س.م» 35 سنة، عاطل، بقيامهم بمحاولة ابتزازه ماديا من خلال تهديده بمقطع فيديو يحوي لقطات له مع العاملة بالعيادة الخاصة، في أوضاع مخلة بالآداب العامة.

 تفاصيل الواقعة

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة مدير البحث الجنائي، وتبين من الفحص وجود خلاف بين صاحب مكتب مقاولات «الشاكي» والمشكو في حقه الأول نجل شقيقه، على ميراث «منزل» بإحدى قرى مركز إهناسيا، وعندما فشل نجل شقيق الشاكي في إنهاء الخلاف، اتفق مع الثانية على إقامة علاقة غير شرعية مع عمه، واستدراجه لشقة خالية، وتصويرهما في أوضاع مخلة، كوسيلة ضغط عليه واسترداد ميراثه، مع وعد منه بإعطائها مبلغ مالي في حال حصوله على نصيبه من الميراث.

 

وتبين أن العاملة في العيادة الخاصة نجحت منذ شهر في استدراج الشاكي لشقة خاصة به، واستعانوا بالثالث والرابع للدخول إلى الشقة، بعد تجرد صاحب مكتب المقاولات من ملابسه، وتصويره مع العاملة في أوضاع مخلة، ثم سلموا المقاطع التصويرية لصديقهما.

 

وألقت قوات الشرطة القبض على المتهمين عدا الرابع، كما تم ضبط مقاطع الفيديو على «فلاشة» بحوزة المتهم الأول، وبمواجهتهم بالتحريات، أكدوا صحتها، وتم تحرير محضر بالواقعة قُيد برقم 3346، إدارى مركز إهناسيا، وبإخطار النيابة العامة أمر مدير نيابة إهناسيا بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

الوسوم