سامعينكم| عامل بمدرسة لمحافظ بني سويف: ٣٠٠ جنيه لا تكفي

سامعينكم| عامل بمدرسة لمحافظ بني سويف: ٣٠٠ جنيه لا تكفي عم سيد صلاح تصوير : محمود العميد

يطالب المواطن سيد صلاح عويس، عامل بمدرسة جابر جاد الثانوية، محافظ بني سويف، بزيادة راتبه بعد مرور ١٠ سنين على تعاقده، مؤكدا أن راتبه لا يزال ٣٠٠ جنيه فقط.

ويقول سيد صلاح عويس، 48 عاماً، إنه تم تعيينه عامل في مدرسة جابر جاد الثانوية، بمركز ناصر، بمحافظة بني سويف، منذ 10 سنوات بعقد، ويحصل على مرتب 300 جنيه فقط، مشيراً إلى أنه طالب بتثبيته وزيادة راتبه منذ أكثر من 5 سنوات، وهو مالم يحدث.

وأضاف في رسالته لـ”سامعينكم”، أنه متزوج ويعول أسرة مكونة من 4 أولاد وزوجة، ويرغب في زواجهم، ولا يعمل في أى شىء غير هذه الوظيفة، وليس له مصدر رزق أخر، مطالباً المسؤولين بالنظر أليهم بعين الرحمة وتثبيتهم.

وأشار إلى أنه عندما طالب بالتثبيت، يأتى الرد “سيتم الشهر القادم أو الشهر بعد القادم”، موضحاً أن المسؤول المالي والإداري أكد أنه سيتم تثبيته خلال شهر يناير 2019، ومضى الشهر ولم يتم الوعد، موضحا أنه تم تثبيت بعض العاملين بمجلس المدينة والمعينين في ذات العام بذات الدرجة الذي تم تعينهم فيها، مطالباً بتثبيتهم اسوة بهم.

وناشد سيد صلاح، المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والمسؤول المالي والإداري بالنظر إليهم وتثبيتهم في أقرب وقت.

الوسوم