زراعيين بني سويف يتهيأ لاستقبال المحتفلين بالرئيس السابع لمصر

زراعيين بني سويف يتهيأ لاستقبال المحتفلين بالرئيس السابع لمصر
كتب -

بني سويف ـ جمعة رمضان، هدير أحمد، محمد رمضان:


وسط إجراءات أمنية مشددة وإغلاق الطرق المحيطة بميدان الزراعيين بمدينة بني سويف، بدأت الاستعدادات للإحتفالية التي ينظمها مجموعة “محبي مصر”، استعداداً لإعلان اللجنة العليا للانتخابات لنتائج انتخابات الرئاسة 2014، بفوز المشير عبد الفتاح السيسي رئيساً لمصر.

ومن جانبهم قام مسئولو حركة ألتراس سيسي ببني سويف، قبل قليل، بوضع اللمسات الأخيرة على الاستعدادات والمنصة الرئيسية التي شُيدت بميدان الزراعيين لاستقبال المحتفلين بتنصيب الرئيس السابع لجمهورية مصر العربية، والذي من المقرر أن يؤدي اليمين الدستورية مساء اليوم.

ورفع منظمي الاحتفالية لافتات تحمل مطالبهم من الرئيس الجديد، تحت عبارات: (حد أدنى للأجور للي ساكنين في القبور)، و(حد أقصي للأجور للي ساكنين في القصور) و (نعم لرجال الأعمال الوطنين، ولا الانتهازيين)، و(العدالة الاجتماعية أمن قومي مصري). فيما بدأ توافد المحتفلين على الميدان، بعد إعداد منصة تحمل صورة السيسي، ودي جي، حيث أنه من المقرر بث عرض صوتي للحظة إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة من قبل اللجنة العليا للانتخابات.

وصرح تامر نور مسئول ومؤسس ألتراس سيسي ببني سويف، أنه يتوقع حضور الألاف من مواطني المحافظة للمشاركة في الاحتفال، وأضاف بأن الميدان تم تأمينه تماماً، بالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة والقوى السياسية المشاركة في الاحتفال.