رسائل حب من السوايفة للقوات المسلحة والشرطة في ٢٥ يناير

رسائل حب من السوايفة للقوات المسلحة والشرطة في ٢٥ يناير ديوان عام محافظة بني سويف ـ المصدر: إعلام المحافظة
كتب -

كتبت – عائشة عبدالرحيم

وجه أهالى محافظة بني سويف، اليوم الخميس، الشكر والعرفان لأبطال القوات المسلحة البواسل ورجال الشرطة المصرية، بمناسبة ثورة ٢٥ يناير ودور القوات المسلحة خلالها، وأيضا بمناسبة عيد الشرطة المصرية في اليوم نفسه.

يقول الشيخ سيد عبداللطيف، رئيس المنطقة الأزهرية ببني سويف، إن الشرطة هي حياتنا وروحنا وتاج رأسنا، والدرع الواقي الذي كلنا نحتمى به، قائلا: “مش هقدر أنجح في حياتي أو أحس بالأمان في بيتي الإ بوجود رجال للشرطة” .

ويوضح رئيس المنطقه الأزهريه أنه دائما ما يقول أن لمصر ثلاثة جيوش أولهم جيشها المرابض على حدودها المدافع عن أرضها وسمائها، وثانيهم شرطتها التى تحمي داخلها وأمنها، وثالثهم أزهرها وكنيستها التى تحمي عقيدتها.

وتابع الشيخ سيد قائلا: نعلم جميعاً أن الشكر واجب، فإنك لو أنقذت حياة شخص ما فإنك تنتظر منه الشكر، لكن رجال الشرطة الذين يضحون بأرواحهم لا ينتظرون الشكر، لأنهم يعلمون جميعاً أن هذا عملهم وواجبهم تجاه الوطن وشعبهم، إذاً فهم شرفاء الوطن والمهنة.

عرفان الشافعي، وكيل وزارة القوى العاملة ببني سويف، يؤكد أن أبطالنا من القوات المسلحة ورجال الشرطة، لهم كل الشكر والتقدير لدورهم البطولى وحماية مصر من الإرهاب وقوى الشر ولن ينسى الشعب المصرى تضحياتهم من أجل الغالية مصر وشعبها العظيم.

ويشير الشافعي إلى أنه في عيد الشرطة أتوجه إليهم بالشكر وكل مواطن صالح مخلص لوطنه يقدم لهم كل الشكر، ويهديهم وردة حب وشكر، التى لا يزرعها إلا الرىُّ وحسن التعهد فى أداء واجبه .

والدة الشهيد

ووجهت والدة الشهيد عمرو محمد سيد، تحية إعزاز وتقدير لشهداء الشرطة، قائلة “ولادنا راحوا وضحوا بأنفسهم عشان البلد وعشان احنا نعيش في وطن أمن “.

وطالبت والدة الشهيد من شباب مصر بأن يأخذوا هؤلاء الشهداء، الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، قدوة حسنة، وأن تخافوا وتحافظوا على هذه البلد لأنكم أنتم شباب المستقبل، وفي النهاية شكرت والدة الشهيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعاية أسر الشهداء من الجيش والشرطة .

ووجهت نهلة رشوان، مدرسة، الشكر لكل رجال القوات المسلحة والشرطة قائلة: جميعهم يؤدون واجبهم ودورهم الوطنى على أعلى مستوى لأنهم يقدمون أرواحهم فداء للوطن ويتركون أولادهم رضع لأداء واجبهم الوطني، وأن الشعب المصري ينعم في أمن وأمان في ظل وجود رجال الشرطة الأوفياء.

الوسوم