رئيس نادي بني سويف: إجراءات حازمة بعد أحداث رحلة الأعضاء

رئيس نادي بني سويف: إجراءات حازمة بعد أحداث رحلة الأعضاء إيقاف عضو بنادي بني سويف الرياضي

قال المحاسب علي محمد سليم، رئيس نادي بني سويف الرياضي، إنه سوف يتم أخذ إجراءت ضد المشرف علي الرحلات، وأمين الصندوق بالنادي، وذلك نظراً للأحداث الأخيرة التي شهدتها رحلة قرية تونس بالفيوم، السبت الماضي، من سلبيات تخطت كافة برنامج الرحلات، وعدم رضى الأعضاء عن الرحلة.

وأضاف رئيس النادي في تصريح لـ”ولاد البلد”، أنه تقدم بالإعتذار لكافة الأعضاء المسافرين بالرحلة، وقرر تعويض الأعضاء بالشكل المناسب الذي يليق بهم، وذلك نظراً للسياسة المتبعة من مجلس الإدارة، في تنفيذ رحلات لائقة لخدمة أعضاء النادي، من خلال اليوم الواحد، او الرحلات الطويلة.

وأوضح رئيس النادي، أن رانيا أحدى الأعضاء التى سافرت مع الاعضاء للإستماتع بالرحلة، أكدت انهم واجهوا صعوبات لم تكن تتخيلها على الرغم من وجود أحمد الزعيري عضو مجلس الإدارة، والمشرف على الرحلات، وباهر الزعيري، أمين الصندوق، مشيراً إلى انهم تجنبوا المشهد، تجاهلوا الأحداث، التى كانت مساراً للجدل على الرغم ان أمين الصندوق أجري له تيسير كافة العوائق المالية.

واشار رئيس النادي، إلى انه بعد عودة الرحلة وشكوى الأعضاء، الذين اتهموا أمين الصندوق، بعدم أخذ قرار والتى كان من المفترض ان يقوم بسرعة تغيير مسار الرحلة لأي موقع مميز أخر ولكن علي النقيض، جلس بعيداً يشاهد المهازل التى تحدث بالأعضاء وتجاهل المشهد تماماً.

من ناحية اخرى، تقدم على سليم رئيس مجلس الإدارة بالإعتذار لجميع الأعضاء الذين شاركوا في الرحلة، عما حدث من أمور سلبية ومهازل لا تليق بهم، ووجه الأعضاء الشكر لرئيس النادي على تقديره لهم، وتقديمه الاعتذار لهما، مشيدين بدوره المتميز وقيادته لرئاسة النادي ومحاسبته المقصرين وتعويضهم عما حدث.

 

الوسوم