رئيس مدينة ناصر يلتقط صورا تذكارية مع الأمناء والضباط في عيد الشرطة

رئيس مدينة ناصر يلتقط صورا تذكارية مع الأمناء والضباط في عيد الشرطة صورة من رئيس المدينة اثناء تقديم التهنئة

حرص المحاسب محمد بكري إبراهيم، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، بمحافظة بني سويف، على إلتقاط الصور التذكارية، مع عدد من ضباط الشرطة والأمناء وضباط المباحث بمركز شرطة ناصر، مقدما التهنئة لهم بمناسبة عيد الشرطة الـ67.

جاء ذلك خلال زيارة المحاسب محمد بكري إبراهيم، رئيس مدينة ناصر اليوم الجمعة، لمركز شرطة ناصر، برفقة محمود السكري، نائب رئيس المدينة، سعد الدنديلي، مدير العلاقات العامة بالوحدة المحلية، وذلك لتقديم التهنئة لضباط الشرطة بمناسبة عيد الشرطة.

وقال رئيس المدينة في تصريح لـ ولاد البلد”، إن تقديم التهنئة لرجال الشرطة البواسل في ذكرى عيدهم، واجب وطني لأنهم سياج الأمن والأمان للمواطنين والعيون الساهرة، مشيراً إلى انه أعرب عن سعادته بتقديم التهنئة لهم، موضحاً أن القوات المسلحة والشرطة لها الفضل بعد الله عز وجل فيما يشعر به أبناء الوطن من أمن وآمان.

واضاف، انه تقدم بالتهنئة للعميد يحيي محفوظ، مأمور مركز شرطة ناصر، والرائد محمد محروس، رئيس المباحث، وعدد من ضباط الشرطة والامناء، وقدم لهم الهدايا على مجهوداتهم من أجل أمن وأمان وأستقرار البلد، متمنياً لهم المزيد من التفوق من أجل رفعة وأمن وأستقرار البلد، والقضاء على البؤر الإجرامية.

يذكر أن عيد الشرطة يعد تخليدًا لذكري موقعة الإسماعيلية 1952 التي راح ضحيتها خمسون شهيدا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية علي يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة بتسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

اقرأ ايضاً : كيف احتفلت بني سويف بذكرى عيد الشرطة؟

الوسوم