رئيس جامعة بني سويف يشهد الاحتفال بـ”يوم السعادة” و”يوم اليتيم”

رئيس جامعة بني سويف يشهد الاحتفال بـ”يوم السعادة” و”يوم اليتيم” الاحتفال باليوم العالمى للسعادة
كتب -

نظم قسم العلاقات العامة، بكلية الإعلام بجامعة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، الاحتفالية السنوية الثانية بـ”يوم السعادة”، احتفاءً باليوم العالمي للسعادة، وذلك في إطار حرص الكلية على إسعاد الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين بالجامعة، والمساهمة في تعزيز قيم السعادة والإيجابية، والتوعية بأهمية السعادة كونها أسلوب حياة، وذلك حسب بيان صادر من الجامعة.

كما نظمت الكلية احتفالية يوم اليتيم، تحت رعاية الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، وبإشراف علاء عبد الحليم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومحمد زين، عميد الكلية، وبحضور عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس، والعاملين، وتم تنفيذ مجموعة من الأنشطة الترفيهية والفنية، وتوزيع عدد من الهدايا على أكثر من 30 طفل يتيم.

ومن جانبه أشار رئيس الجامعة، إلى أن أهمية ترسيخ مفهوم السعادة والإيجابية في بيئة العمل، والتي تنعكس بشكل إيجابي على مستوى الأداء وتطوير الخدمات بما يعود بالسعادة على المجتمع.

وفى نفس الإطار قام وفد من طلاب الكلية بتقديم الزهور للدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، والنواب والعاملين بالإدارة العامة، كما قامت وفود أخرى خلال اليوم، بزيارة مكاتب عمداء الكليات، والوكلاء والإدارات بمختلف الكليات بالجامعة، وتقديم الزهور لهم ونشر البهجة.

وجدير بالذكر أن كلية الاعلام قد نظمت العديد من الأنشطة الطلابية والترفيهية بمقر الكلية، على هامش هذه الاحتفالية ودعت كل طلاب الجامعة بمختلف الكليات للمشاركة بها لنشر السعادة والبهجة طوال هذا اليوم.

الوسوم