رئيس جامعة بني سويف يجري زيارة خاصة لطالب مصاب بورم سرطاني

رئيس جامعة بني سويف يجري زيارة خاصة لطالب مصاب بورم سرطاني رئيس جامعة بني سويف في زيارة خاصة لطالب مصاب بورم سرطاني بالمعهد القومي للأورام بالقاهرة

أجرى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الخميس، زيارة خاصة للطالب إبرام أشرف موريس، الطالب بكلية الحقوق جامعة بني سويف، الذي أصيب بورم سرطاني بالغدد الليمفاوية”، بالمعهد القومي للأورام بالقاهرة.

كان في استقبال رئيس الجامعة، مدير مستشفى معهد الأورام، الأستاذ الدكتور طارق خيري، والطقم المعالج، حسب بيان صادر عن الجامعة.

ورحب مدير مستشفى معهد الأورام، الأستاذ الدكتور طارق خيري، برئيس الجامعة، وأشاد بالجهود التي يقوم بها لعلو شأن الجامعة، والحفاظ على أبنائه من الطلاب ومراعاتهم، وحل أي مشاكل قد يصادفونها.

وصرح رئيس الجامعة باستمرار إبرام في علاجه بالمعهد حتى يتم شفاءه بالكامل، وليس هذا فقط، بل سينظم له زيارات من زملائه لرفع روحه المعنوية، كما سيتم شرح كل ما فاته من محاضرات بعد عودته للدراسة.

ووعد الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة أهل إبرام بأن الجامعة لا تدخر جهدا تجاه توفير العلاج لإبرام حتى يمتثل للشفاء، متمنيا له الشفاء العاجل وعودته لكليته وأصدقائه في أقرب وقت.

 

الوسوم