رئيس “بني سويف” يوصي بضرورة الإسراع في بدء الدراسات العليا بكلية الإعلام

رئيس “بني سويف” يوصي بضرورة الإسراع في بدء الدراسات العليا بكلية الإعلام جانب من الاجتماع ـ المصدر: الجامعة

ترأس الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف،اليوم الأحد، اجتماع مجلس كلية الإعلام الـ40، بحضور الدكتور محمد زين، عميد الكلية، والوكلاء، وأعضاء مجلس الكلية، وتم مناقشة توزيع مقررات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2018- 2019م، وتعيين المعيدين طبقا للخطة الخمسية للأقسام العلمية بالكلية، حسب بيان صادر عن الجامعة.

أوضح البيان، أن رئيس الجامعة، أوصى بضرورة مراعاة الشفافية والعدل في توزيع المقررات الدراسية طبقا للقوانين المعمول بها، والتخصصات الدقيقة لأعضاء هيئة التدريس، ثم حسب الأقدمية في التخصص، وكذا التوصية بضرورة الإسراع ببدء الدراسات العليا بالكلية، بمرحلتي الماجستير والدكتوراه.

وأشار الدكتور منصور حسن، إلى أهمية الكلية في المشاركة المجتمعية وريادتها، حيث أنها ثاني كلية إعلام على مستوى جمهورية مصر العربية، وبذلك فهي تخدم صعيد مصر، وتعد خريجيين للعمل في مجالات الإعلام المختلفة، قادرين على التعامل مع تكنولوجيا المعلومات والاتصال، وقادرين على المنافسة على المستوى القومي والإقليمي.
كما تؤهل الكلية إجراء البحوث العلمية المرتبطة بأولويات المجتمع الإقليمي، والمساهمة في تطوير المؤسسات الإعلامية بتقديم الاستشارات والبرامج التدريبية، وإعداد جيل من الباحثين والعلماء يمثلون نواة لتوجه بحثي يهتم بالقضايا المصرية والعربية في مجال الإعلام والتنمية.

اقرأ ايضًا

 رئيس جامعة بني سويف: صرف مكافآت للباحثين المتميزين والنشر الدولي

الوسوم