“رئاسة ناصر” تعقد ندوة توعوية عن أهمية التطعيم ضد شلل الأطفال

“رئاسة ناصر” تعقد ندوة توعوية عن أهمية التطعيم ضد شلل الأطفال صورة من الوحدة المحلية أثناء الاجتماع

عقد بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، بمحافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، ندوة موسعة، عن أهمية التطعيم ضد مرض شلل الأطفال، والصحة الإنجابية، بقاعة الإجتماعات بالمجلس، وذلك بالتنسيق مع الإتحاد المحلي لنقابات عمال بني سويف وسكرتةارية المرأة العاملة والطفل.

وبحضور كل من المحاسب محمد بكري إبراهيم، رئيس المدينة، والدكتورة هبة عبد العظيم، رئيس اللجنة الطبية، ورئيس سكرتارية المرأة، وسيد شاكر مدير التضامن الاجتماعي، وسهام بشاي مدير العلاقات العامة بالمجلس، والدكتورة حنان عبدالفتاح، مدير إدارة الإعلام بمديرية الصحة، وسعد عبدالمولى مدير إدارة محو الأمية، وبحضور 60 سيدة.

قال المحاسب محمد بكري، رئيس المدينة، في تصريح لـ”ولاد البلد”، ان الندوة تناولت أهمية تطعيم الأطفال ضد مرض شلل الأطفال لتجنب إصابتهم بالشلل، وذلك بعد بدء حملة التطعيم بداية الشهر الجاري، بالإضافة إلى ضرورة توعية أولياء الأمور بالحرص على تطعيم أطفالهم من عمر يوم حتى 5 سنوات.

وتحدثت الدكتور حنان عبدالفتاح، مدير إدارة الإعلام بمديرية الصحة، عن أهمية توعية المرأة بفترة ما قبل الحمل، والمحافظة على صحتها، اثناء فترة الحمل، مشيرة إلى ان كل امرأة عند سماعها بخبر حملها، تكون سعيدة، وخصوصاً إذا كان حملها الأول، فسوف تشعر بفرحة كبيرة وشوق كبير للطفل الذى سوف يأتي بعد عدة أشهر، ومهما تخيلت الأم مدى التغيير الذي سوف يحدث في حياتها في خلال فترة حملها وبعدة ولادتها، فلن تستطيع توقع كل ما سيحدث في فترات الحمل بالتفصيل.

يذكر أن سكرتارية المرأة العاملة والطفل تجوب كل مراكز المحافظة بداية من مركزالواسطى، مركز الفشن، ومركز ببا، ومركز إهناسيا، ومركز الفشن، ومركز سمسطا، ومركز ناصر، وسوف يتم عقد ندوات عن اهمية التطعيم ضد مرض شلل الأطفال في باقى المراكز تباعا.

اقرأ ايضاً :

من عمر يوم حتى ٥ أعوام.. مواعيد التطعيم ضد شلل الأطفال ببني سويف

 

 

 

الوسوم