دورات تدريب صيفية تؤهل طلاب جامعة بني سويف للعمل في الخليج والشركات الهندسية

دورات تدريب صيفية تؤهل طلاب جامعة بني سويف للعمل في الخليج والشركات الهندسية
كتب -

بني سويف ـ نوره علي، هادي سيد:

تستعد جامعة بني سويف لإقامة عدد من الدورات التدريبية ضمن النشاطات الصيفية التي تقدمها الجامعه، ومن بينها دورات: “فني مساحة”، و”دورة أخصائي تخاطب”، و”دورات اللغة الانجليزية”؛ بالإضافة إلى التدريبات العملية بكبرى الشركات الهندسيه والجمعية المصرية لعلم النفس بالقاهرة بشهادات معتمدة من جامعة بني سويف وموثقه من الخارج، حسبما أعلنت الجامعة. كما تنفذ الجامعة دورات التربية العسكرية بإشراف الجامعة والعقيد محمد علي مدير إدارة التربية العسكرية.

ومن جانبة، أكد الدكتور جودة مبروك، وكيل كلية الآداب لخدمة المجتمع وشئون البيئة، أن الجامعة تسعى لإعداد خريج مسلح ببرامج علمية وقيم أخلاقية ومهارات متميزة، لرفع كفاءة الخريجين حتى يمكنهم المنافسة في سوق العمل، حيث يتم بدء عمل دورات للطلاب بكلية الآداب ترعاها الجامعة ويشرف عليها مدير مركز خدمة المجتمع بالكلية أشرف عبد المحسن.

ولفت مبروك إلى أن البرامج التدريبية المستهدفة هذا العام تؤهل أبناء الجامعة للعمل في الخليج والشركات الهندسية المصرية، وخاصةً دورات (فني المساحة، وأخصائي التخاطب، واللغة الانجليزية)، والتي سيكون الجزء العملي منها في كبرى الشركات الهندسية والجمعية المصرية لعلم النفس بالقاهرة.ذ