حوادث الإسبوع| جثة رضيع.. وخلاف عائلي يتحول إلى دماء.. وإصابة ٣ أشقاء

حوادث الإسبوع| جثة رضيع.. وخلاف عائلي يتحول إلى دماء.. وإصابة ٣ أشقاء مديرية الأمن .. صورة ارشيفيه

شهدت بني سويف الأسبوع الماضي، عددًا من الحوادث والجرائم والأحكام القضائية الهامة على مستوى المحافظة، ويقدم لكم “السوايفة” نشرة سريعة بأبرز أهم الحوادث. 

ضبط سلع غذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية في إهناسيا

شن مكتب مراقبة الأغذية بمركز إهناسيا، التابع لمديرية الصحة ببني سويف، حملة على بعض المنشآت الغذائية ببندر وقرى إهناسيا، للتأكد من صلاحية السلع وضبط المخالفين، حسب بيان صادر عن مديرية الصحة الإثنين الماضى .

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ضبط 242 طنًا من السلع الفاسدة في بني سويف

أعلنت محافظة بني سويف، في بيان لها الاثنين الماضى شن مديرية أمن بني سويف، حملات مكثفة خلال شهر يناير الماضي، والتي أسفرت عن تحرير 871 قضية في مجال الرقابة على مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود والمخابز البلدية والسلع الأساسية بالأسواق.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إغلاق 5 منشأت غذائية وتحرير 12 محضرًا في حملة بمركز ناصر

شن فريق مراقبة الأغذية بمركز ناصر، التابع لمديرية الصحة، بمحافظة بني سويف، الثلاثاء الماضى حملة علي المنشأت الغذائية ببندر ناصر، وبعض القرى التابعة للمركز، وذلك بحسب بيان صادر عن المديرية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

غلق 5 مراكز ومنشآت طبية بدون تراخيص في إهناسيا

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

تحرير 64 مخالفة تموينية بإهناسيا وبني سويف

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

فلاح يطلق النار على شقيقه ببني سويف

أصيب الأربعاء الماضى فلاح بإصابات خطيرة، إثر تلقيه طلق ناري خرطوش، من شقيقه، بسبب خلافات أسرية على الميراث بينهما بمركز الواسطى، وتم نقلة إلى المستشفى المركزي، لتلقى العلاج اللازم له.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بالأسماء.. إصابة 3 أشقاء في حادث انقلاب سيارة بالصحراوي الشرقي

أصيب ثلاثة أشخاص، مساء أمس الخميس، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الشرقي القديم بحري الحيبة بمحافظة بني سويف، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

العثور على جثة طفل رضيع خلف المعهد الفني التجاري ببني سويف

عثر معيد بكلية القرآن الكريم بجامعة الأزهر اليوم الجمعة على جثة طفل رضيع حديث الولادة، ملقى على الرصيف، خلف المعهد الفني التجاري ببني سويف شرق النيل ، وقامت سيارة إسعاف بنقله لمستشفى بني سويف العام.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الوسوم