حوادث الأسبوع| انتحار فرد أمن .. مصرع سكرتير نيابة .. ضبط تشكيل عصابي

حوادث الأسبوع| انتحار فرد أمن .. مصرع سكرتير نيابة .. ضبط تشكيل عصابي مديرية الأمن .. صورة ارشيفيه

شهدت بني سويف الأسبوع الماضي، عددًا من الحوادث والجرائم والأحكام القضائية الهامة على مستوى المحافظة، ويقدم لكم “السوايفة” نشرة سريعة بأبرز أهم الحوادث. 

مفاجأة في جريمة العثور على جثة طفل بالمقابر

كشفت التحريات الأمنية مفاجأته جديدة في جريمة العثور على جثة طفل داخل “جوال” وسط الطريق المؤدى للمقابر بقرية “الشماشيرجي” التابعة لمركز سمسطا غرب محافظة بني سويف.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بالأسماء.. إصابة 5 في انقلاب “توك توك” بطريق الواسطي الزراعي

أصيب 5 أشخاص مساء الجمعة الماضية  في حادث انقلاب “توك توك” على طريق “الواسطى الزراعى” وتم نقلهم لمستشفى الواسطى المركزى.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إعدام300 كيلو أغذية فاسدة وغلق 38 منشأة طبية خلال أسبوعين 

أكد المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بني سويف، تكثيف حملات الرقابة والمتابعة لمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بكامل المنظومة سواء مستشفيات حكومية أو خاصة أو صيدليات أو مراكز طبية وعلاجية وغيرها، وذلك لضمان تقديم خدمة طبية وعلاجية بالشكل المطلوب، بحسب بيان صادر عن المحافظة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

القبض على 14 شخصًا لاتهامهم بالتنقيب عن الأثار 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

حرب شوارع بقرية دلاص بسبب مشاجرة بين عائلتين

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

بالأسماء.. إصابة 15 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بطريق الجيش

أصيب 15 شخصًا، الأربعاء الماضي، في حادث انقلاب ميكروباص على طريق الجيش عند نفق أبو صالح، وجرى نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وتراوحت الإصابات ما بين اشتباه مابعد الارتجاج وجروح وكسور.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مصرع سكرتير نيابة الجيزة وإصابة أخر في حادث انقلاب سيارة 

لقى شخص مصرعه، وأصيب أخر، في حادث انقلاب سيارة ملاكي، اليوم الجمعة، على طريق الجيش، عند بوابة الكريمات، بدائرة محافظة بني سويف، وتم نقلهم بسيارة الإسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لعلاج المصاب، وإيداع جثة المتوفي مشرحة المستشفى.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

انتحار فرد أمن بإلقاء نفسه أمام القطار

أقدم فرد أمن بمستشفى الواسطى المركزي، اليوم الجمعة، على الانتحار بإلقاء نفسه أمام قطار رقم 89 مكيف القادم من أسوان إلى الإسكندرية، قبل محطة سكة حديد الواسطى بحوالي 500 متر، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الوسوم