حزب النور يلتقي محافظ بني سويف لبحث مشكلات المواطنين

حزب النور يلتقي محافظ بني سويف لبحث مشكلات المواطنين
كتب -

بنى سويف – عبير العدوي:

التقى أعضاء من حزب النور، اليوم الأربعاء، مع اللواء مجدي البتيتي، محافظ بني سويف، لمناقشة عدد من مشكلات المواطنين ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لها. ضم وفد حزب النور كلاً من: فرج البحيرى، أمين حزب النور ببنى يوسف, ومحمد عبد العظيم، وخالد رجب، أعضاء المكتب الإدارى للحزب.

استعرض اللقاء مشكلة الازدحام المروري في طريق موقف محي الدين بسبب الباعة الجائلين، إضافة إلى مشكلة السولار ونقصه في الأسواق، ومشكلة كوبري طريق جرزة الذي يربط بين بني سويف والعياط بعد تكرار حوادث السيرعليه يوميا، ومشكلة مدرسة ناصر الإعدادية.

أوضح البتيتي أن حل مشكلة ازدحام منطقة محيي الدين، تجهيز أماكن بديلة للباعة الجائلين، مؤكدًا على أنه يجري الآن الانتهاء من تجهيز قطعة أرض بجوار الموقف لإنشاء سوق لهم.

أضاف المحافظ أن اليومين الأخيرين شهدا فجوة في مخزون المحافظة من كميات الوقود، لافتًا إلى أن الأمر لا يعبر عن وجود أزمة حالية أو متوقعة في السولار، إضافةً إلى أنه تم حصر بعض محطات البنزين التي يؤثر على عملها مثيرو الشغب ليتم التعامل معهم أمنيا، وكلف المحافظ هيئة الطرق بمعالجة مشكلة ضيق كوبري طريق جرزة الذي يربط بين بني سويف والعياط.

وقال البتيتي، إنه تم اعتماد التمويل اللازم لإنشاء كوبري شرق النيل “طريق المنيا القديم”، لتسهيل حركة السيارات على الطريق الصحراوي، ونفى ما تداولته نقابة المعلمين بأنه سيتم حل النقابة الحالية، قائلاً إن الخبر كاذب ولم يصدر منه أي تصريح أو قرار.