جمعية الوفاء والأمل تعلن عن حاجتها لوظائف مختلفة.. تعرف عليها

جمعية الوفاء والأمل تعلن عن حاجتها لوظائف مختلفة.. تعرف عليها

اعلنت جمعية الوفاء والأمل ببنى سويف عن حاجتها لشغل وظائف بثلاث وظائف فى العلاج النفسى لذوى الاحتياجات الخاصة .

وقالت الحاجة يسرية الغرابلى رئيسة مجلس إدارة جمعية الوفاء والأمل ببني سويف للسوايفة ان جمعية الوفاء والأمل تنوى أن تضيف الى نشاطها نشاط العلاج النفسي بالعمل للمعاقين بناء على أسس علمية محددة لتتكامل الخدمات المقدمة لعلاج حالات ذوى الاحتياجات الخاصة ، مشيرة ان المعاق سيتلقى العلاج النفسي والتخاطب وتنمية المهارات وغيرها من الخدمات النفسية والاجتماعية التى تتكامل مع العلاج الطبيعي القائم بالفعل ،

واضافت الغرابلى ، ان ذلك العمل الذى تنتوي الجميعةالقيام به كان استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتبار عام 2018 “عام ذوي الاحتياجات الخاصة” لافتة اننا سنعمل بكل ما أوتينا من جهد فى دعم حقوق المعاقين بصعيد مصر وخاصة ببني سويف والقرى الفقيرة بها من خلال مشروع العلاج الطبيعي.

وأشارت ان الجمعية تطلب كمرحلة أولى ثلاثة وظائف لتأسيس مركز العلاج بالعمل وتلك الوظائف هي :
اولاً استشاري نفسي: وفقاً للشروط التالية، ان يكون حاصل على درجة الدكتوراة فى الآداب تخصص علم النفس.
أن يكون سبق له العمل بمجال رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة ، أن يكون من أبناء محافظة بني سويف ، وأن يكون مؤهل علمياً للتعامل مع الحالات النفسية.

كما لا يشترط التفرغ الكامل للعمل؛ ولكن يشترط أن يكون مصرح له من جهة عمله للعمل فى الجهات الأخري إذا كان من العاملين بالجهاز الإداري بالدولة ، وألا يزيد سنه عن 45 عام فى 1/ 1/ 2018.

ثانياً سكرتيرة: وفقاً للشروط التالية
ان تكون من حملة المؤهلات العليا، ان تكون متفرغة للعمل بالجمعية ، وتتسم باللباقة وحسن المظهر ، و تجيد استخدام الكمبيوتر وبرنامج الوورد والبوربوينت والانترنت إجادة تامة ، ان تجيد التواصل الجيد مع مختلف الفئات ولديها شخصية تمكنها من ادارة شئون العمل بالمركز ،لا يزيد العمر عن 35 عام .

ثالثاً عاملة خدمات معاونة: وفقاً للشروط التالية
ان تجيد القراءة والكتابة ، تقبل التعامل مع فئة الاشخاص زوي الاحتياجات الخاصة ، لا يزيد السن عن 35 عام ويشترط تفرغها للعمل بالمركز ،وعلى المتقدمين للوظائف المعلن عنها توفير المستندات التى تثبت انطباق الشروط عليهم وتقدم الى مقر الجمعية بالفترة الصباحية على ان تكون مدة التقديم بالاعلان خلال عشرة ايام بداية من الاثنين الموافق 1/ 1/ 2018.

ويتم تقديم الطلبات فى مقر الجمعية بالعنوان التالي بلوك رقم (35) خلف نقابة الصيادلة بشارع عبد السلام عارف بمحافظة بني سويف
للاستعلام الاتصال على الارقام التالية : 01286956068 / 01091414798