ولاد البلد

تنقلات لقيادات التعليم ببني سويف.. معتز لإدارة بني سويف وناصر للواسطى، ومعوض لإدارة ببا

تنقلات لقيادات التعليم ببني سويف.. معتز لإدارة بني سويف وناصر للواسطى، ومعوض لإدارة ببا
كتب -

بني سويف – عبير العدوي

اعتمد المستشار مجدي البتيتي، محافظ بني سويف، حركة الندب والتنقلات التي أجراها وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف رمضان عبدالحميد حسن، والتي تضمنت نقل وتكليف عدد من القيادات بالتربية والتعليم ، حيث شملت الحركة ندب درويش أحمد حيدر مديرا عاما للتعليم العام بالمديرية، والذي كان يشغل وظيفة مدير عام إدارة ببا؛ وندب معوض توفيق عبد المعبود مديرا لإدارة ببا، والذي كان يشغل وظيفة مدير إدارة الواسطى التعليمية.

كما تضمنت القرارات تكليف معتز حسن محمد حسين، مديراً عاماً لإدارة بني سويف، والذي كان يشغل وظيفة مدير إدارة الفشن، وتكليف ناصر أحمد محمد سيف النصر، مديراً عاماً لإدارة الواسطى، والذي كان يشغل وظيفة وكيل إدارة بنى سويف، وتكليف محمد طه أحمد عراقي وكيلا لإدارة ببا التعليمية، والذي كان يشغل وظيفة رئيس قسم بالتعليم الخاص بالمديرية. كما تم تكليف الدكتورة نبيلة فتحى سيد “معلم خبير” وكيلا لإدارة بني سويف التعليمية، وتكليف مصطفى إبراهيم صبري خضراوي مديرا لإدارة الفشن، والذي كان يشغل وظيفة وكيل إدارة ببا.

من جانبه اكد وكيل وزارة التربية والتعليم ان هذه الحركة سوف تسهم في استقرار العملية التعليمية، وسرعة اتخاذ القرارات في الفترة القادمة، طبقاً لما تتطلبه المرحلة من تركيز وسرعة الإنجاز، خاصةً في ظل الظروف الأخيرة.