تنظيم 4 قوافل طبية مجانية في 4 قرى بالفشن.. وهذه مواعيدها

تنظيم 4 قوافل طبية مجانية في 4 قرى بالفشن.. وهذه مواعيدها علي أبو دولة - عضو مجلس النواب عن مركز الفشن

قال النائب علي أبو دولة، عضو مجلس النواب، عن دائرة مركز ومدينة الفشن، محافظة بني سويف، تنظيم 4 قوافل طبية مجانية، في قرى “طلا ، سالم البحيرى، مهدى الأخرم، الحرية 3″، خلال الفترة المقبلة بداية من شهر مارس المقبل حتى شهر يوليو، وذلك لتخفيف المعاناة عن كاهل المرضى البسطاء.

وأضاف عضو مجلس النواب، في بيان له اليوم الخميس، أنه تقدم بطلب إلى الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، للموافقة على تنظيم القوافل، وحصل على الموافقة، وسوف يتم تنظيم أول قافلة يومي 3 و4 مارس المقبل في قرية الحرية 3، وثاني قافلة على مدار يومي 3 و4 أبريل بقرية مهدي الأخرم، وثالث قافلة على مدار يومي 10 و11 أبريل في قرية طلا، ورابع قافلة يومي 13،12 يوليو في قرية سالم البحيري.

وأوضح النائب، أنه يسعى جاهدا فى إدراج عدة قرى كل 4 أشهر، للكشف على أهالى القرى حيث يتم الكشف والعلاج بالمجان، وتم إدراج قرى “مهدى الاخرم وسالم البحيرى وطلا والحرية 3″، مؤكدا أنه يتواصل بشكل مستمر مع مسئولة القوافل الطبية على مستوى الجمهورية ومساعد وزيرة الصحة، لكي تكون حصة مركز الفشن كبيرة من هذه القوافل.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أنه قد نجح خلال الأشهر القليلة الماضية، توفير أكثر من قافلة لقرى الجمهود والحيبة والحرية وعدد من قرى الدائرة، المحرومة من الخدمات الطبية والتي ليس بها مستشفيات.

صورة من النائب بالموافقة على القوافل
الوسوم