تعرف على شروط الالتحاق بالمدرسة الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف

تعرف على شروط الالتحاق بالمدرسة الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف
كتب -

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اليوم الثلاثاء، عن فتح مكتب التنسيق لقبول دفعة جديدة للعام الدراسي 2017 – 2018، للحاصلين على شهادة الإعدادية العامه لهذا العام بالمدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي، بعدة محافظات ومنها محافظة بنى سويف.

وأشارت الشركة القابضة لمياه الشرب فى بيانها، إلى كيفية الالتحاق بالمدرسة بضرورة ألا يتجاوز السن فى أول أكتوبر المقبل لعام 2017 لا يزيد عن 18 عام، وضرورة اجتياز اختبار القدرات، وأن لا يقل المجموع عن 250 درجة، بواقع 83.3%، كحد أدنى وستكون الأولوية لأعلى مجموع الدرجات للطلاب، وسيتم توزيع المقبولين جغرافيا طبقًا كما هو معلن بالمدارس.

وعن المستندات المطلوبة فقد أوضحت الشركة في بيانها، بضرورة إحضار ملف التقديم مصحوبًا بصورة لإستمارة النجاح وأصل شهادة الميلاد وعدد 8 صور شخصية مقاس 4×6، وصورة بطاقة الأب والأم، وأصل فاتورة كهرباء للمنزل.

وطالبت أيضًا بضرورة إيجاد شهادة طبية للباطنه والرمد والعظام، على أن يكون استخراجها من جانب مستشفى حكومي ومعتمدة ومختومة، على أن يتم تسليم المستندات بمقر أقرب مدرسة من المحافظة التابع لها المتقدم، على أن يكون التقديم من 5 من شهر يونيو الجارى حتى 1 من شهر يوليو المقبل.

الوسوم