تشكيل لجنة لإصدار دليل موحد لتقديم الخدمات الجماهيرية ببني سويف

تشكيل لجنة لإصدار دليل موحد لتقديم الخدمات الجماهيرية ببني سويف محافظة بني سويف

أصدر المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، اليوم الخميس، القرار رقم 216 لسنة 2019، بتشكيل لجنة تختص بوضع دليل موحد للإجراءات المطلوبة لتقديم جميع الخدمات الحكومية بدائرة المحافظة، حسب بيان إعلامي.

وشدد المحافظ على أن يكون تشكيل اللجنة ذلك في ضوء القوانين واللوائح المعمول بها، برئاسة سكرتير عام المحافظة وعضوية كل من: رئيس قسم المراجعة والمتابعة الفنية لتراخيص البناء بالتفتيش المالي والإداري، عضو من الإدارة العامة للشؤون القانونية، ومهندسي قسم المراجعة والمتابعة الفنية لتراخيص البناء بالمحافظة، ومديري الإدارات القانونية والهندسية والمراكز التكنولوجية، وأعضاء اللجنة المشرفة على المراكز التكنولوجية،ومسؤولى الرخص الوحدات المحلية بالوحدات.

تهدف اللجنة إلى تقليص الوقت الذي يستغرق لتقديم الخدمة للمواطنين بنسبة لا تقل عن 25% عن الوقت الذي يستغرقه أداء الخدمة في الوقت الحالي، على أن تقوم اللجنة بإعداد تقرير مفصل يعرض على السيد المحافظ خلال مدة أقصاها 15 يوما من تاريخ بدء أعمالها.

وقالت داليا فيض الله مسؤولة اللجنة المشرفة على المراكز التكنولوجية، إن قرار المحافظ بتشكيل لجنة لوضع دليل موحد للإجراءات المطلوبة في الخدمات الحكومية، يأتي ضمن الخطوات العملية في مشروع تطوير المراكز التكنولوجية بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية.

الوسوم