تدشين مجلس مديري العموم بجامعة بني سويف

تدشين مجلس مديري العموم بجامعة بني سويف صورة من الجامعة اثناء الاجتماع

عقد الأستاذ الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الإثنين، اجتماعا موسعا مع مديري العموم بالكليات والإدارات بالجامعة، لمتابعة سير العمل ومناقشة بعض الأمور الإدارية، بحسب بيان إعلامي.

وأكد رئيس الجامعة، خلال الاجتماع على أهمية الجهاز الإداري في النهوض بالجامعة، وأن الاهتمام به ينعكس بشكل إيجابي على إنجاز الأعمال ورفع مستوى الخدمة المقدمة للطلاب، مشددًا على ضرورة إنشاء مجلس جديد يسمى بمجلس مديري العموم، ويعقد بشكل دوري كل شهر قبل انعقاد مجلس الجامعة، ويرفع توصياته لمجلس الجامعة.

كما أكد حسن، على ضرورة تحقيق الانضباط والالتزام بمواعيد الحضور والانصراف، وتطبيق القوانين واللوائح بحذافيرها، ومحاربة التسيب، والمتابعة الدورية، وإعداد برامج تدريبية عامة ومتخصصة للموظفين، وعقد اجتماعات دورية معهم، والاستماع إلى مشكلاتهم ومقترحاتهم وأفكارهم في تطوير العمل، وإعداد الصف الثاني للإدارة، وإعطائهم كافة حقوقهم، واعتبار كل ذلك مسؤولية المدير.

وألزم رئيس الجامعة كافة مديري العموم بحصر كافة احتياجاتهم الفعلية من الموارد البشرية طبقًا للتخصصات المختلفة، ورفع تلك التقارير لأمين عام الجامعة تمهيدًا لإعداد خطة تهدف إلى سد العجز في بعض الإدارات، وإعداد حزمة من الدورات التدريبية للموظفين لتنمية قدراتهم ورفع كفاءتهم.

الجدير بالذكر، أن الأستاذ الدكتور منصور حسن، عقد في نهاية الاجتماع، لقاء مفتوحًا مع المديرين، ناقش فيه بعض الأمور الإدارية والملف الطبي للموظفين، وبعض المشكلات التي يواجهونها ووضع الحلول لها.

صورة من الجامعة اثناء الاجتماع

 

 

الوسوم