تدريب مسئولي التربية والتعليم ببني سويف لبناء قدراتهم وإدخال نظم الجودة

تدريب مسئولي التربية والتعليم ببني سويف لبناء قدراتهم وإدخال نظم الجودة
كتب -

 

 

بنى سويف – جابرعرفه

نظمت إدارة بني سويف التعليمية عدة ندوات للتوعية الصحية بين مسئولى التربية البيئية والسكانية بالإدارة واخصائي التربية السكانية بالمدارس، حيث أقيم عدد من الندوات حول كيفية مواجهة أي أوبئة وفقاً لما جاء بالاشارات الواردة من الوزارة.

كما أجريت المسابقات لإختيار المدير المثالي على مستوى كل مرحلة من المراحل التعليمية المختلفة (ابتدائى – اعدادى – تانوى عام – ثانوى فني)، ومدير المدارس الخاصة لتكريمه على مستوى الإدارة، ويتم التقييم من خلال مسئول الجودة بالإدارة ومدير المراحل والموجهين الأوائل، وفقاً لمعايير مقننه وعمل تدريبات وفقا للاحتياجات التي يتم وضعها من خلال هذا التقييم.

كما نظمت الإدارة تدريباً لمديري مدارس الإدارة، لكل مرحلة على حده، لرفع الكفاءة المهنية للمديرين وعمل كتاب استرشادي لهم فيما يخص شئون العاملين والتقارير والجزاءات و المهيات وملفات وتسويات واجازات وإعارات وكسب غير مشروع والشئون القانونية و التوجية المالي والاداري وأمن الإدارة ومديرى المراحل وتوجية الموجة الأول لكل مادة، والجودة والنظم والمعلومات.

حيث تأتي هذه التدريبات المتلاحقة في إطار اهتمام الإدارة التعليمية ببني سويف بالقضايا التعليمية، وطرق النهوض بالعملية التعليمية