“بوست” على “فيسبوك” يحيل صيدلانية بوحدة صحية للتحقيق

“بوست” على “فيسبوك” يحيل صيدلانية بوحدة صحية للتحقيق

قرر الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة في بني سويف، اليوم الخميس، إحالة صيدلانية بوحدة صحية بمركز ببا جنوب المحافظة إلى التحقيق العاجل، مع نقلها إلى مديرية الصحة لحين انتهاء التحقيقات على خلفية قيامها بسب وقذف النساء بمركز ببا على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

وقال وكيل وزارة صحة بني سويف فى بيان له  إن قرار النقل والإحالة للتحقيق جاء بعد تلقي المديرية عدة شكاوى من أهالي مركز ببا يفيد قيام الطبيبة الصيدلانية بسبب وقذف النساء على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

وأضاف وكيل وزارة الصحة أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات معها بعد انتهاء التحقيقات، مشددا على أنه لن يقبل الإساءة على الإطلاق لأي مواطن أو مواطنة داخل محافظة بني سويف.

 

ومن جهته قال الدكتور ياسر شلبي أمين نقابة الصيادلة في بني سويف فى بيان له إن النقابة تقدم أسفها واعتذارها لجميع أهالي محافظة بني سويف بصفة عامة وأهالي مركز ببا بصفة خاصة، فلهم جميعا الاعتذار من النقابة، متابعا: “نحن ننتظر نتيجة التحقيق الذي تجريه مديرية الصحة مع الصيدلانية حتى يتثنى للنقابة اتخاذ ما يلزم تجاهها”.

وتابع إذا أدانت نتيجة التحقيق الصيدلانية ستتجه النقابة لاتخاذ عقوبة صارمة ضدها، مضيفا “حاولنا بشكل مبدئي التواصل معها للاستماع إليها قبل استدعائها للتحقيق”.

ترجع الواقعة عندما انتاب أهالي مركز ببا حالة من الغضب بسبب إساءة صيدلانية لهم عبر منشور لها على الصفحة الشخصية الخاصة بها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي قوبلت بالرفض والاستنكار من الأهالي وطالبوا بفتح تحقيق عاجل للتحقيق في الواقعة ومحاسبة الصيدلانية على هذه العبارات في حقهم.

 

الوسوم