بني سويف تنضم لمسيرة مبادرة بالشباب نقدر للتنمية المستدامة

بني سويف تنضم لمسيرة مبادرة بالشباب نقدر للتنمية المستدامة محافظة بني سويف تنضم لمسيرة بالشباب نقدر للتنمية المستدامة

أعلنت الهيئة العليا لمبادرة بالشباب نقدر للتنمية المستدامة، برئاسة الدكتورة مي مجاهد، منسق عام الجمهورية، عن انضمام محافظة بني سويف، إلى مسيرة العمل العام الذي تقوم به المبادرة، بقيادة أمين جابر أبوجمعة، أمين عام المحافظة، وعمر المومني، أمين العلاقات العامه والمراسم، وباقى أعضاء المبادرة.

وقال أشرف عمر، أمين اللجنه المركزية للشؤون السياسية، والمجالس النيابية والمحليه بالمبادرة، في تصريح لـ “السوايفة”، اليوم السبت، إن انضمام محافظه بني سويف، إلى مسيرة العمل العام الذى تقوم به المبادرة هو خطوة جيدة في بداية العمل السياسي داخل محافظات الصعيد.

وأضاف أنه يأتي ذلك، في إطار الخطة الإستراتيجية، لمبادرة بالشباب نقدر للتنمية المستدامة، بقيادة الدكتورة مي مجاهد، منسق عام المبادرة، والتي تولى عظيم الاهتمام بمحافظات الصعيد بشكل خاص،وعددًا من المحافظات الأخرى، مشيرا إلى اكتمال المكتب التنفيذي لمحافظة بني سويف، بعد الهيكلة الجديدة.

وأوضح عمر أنه في الفترة القادمة ستشهد المبادرة عدد من الفعاليات للجنة المركزية فى عدد من المحافظات، والعمل الفعلي للتوعية بدور القوات المسلحة في حماية الوطن وغيرة.

وأكد أمين جابر أبو جمعة، أمين عام المحافظة، أن العمل بالمحافظة سيبدأ بتوعية الشباب بدور القوات المسلحة في حماية الوطن واراضية، وتعريفهم بدور الجيش المصري تجاه الشعب وأهميته في خطة التنمية المستدامة للوطن، لافتا إلى أنها ستكون خطوة جيدة وفعالة لمحافظات الصعيد، في المشاركة في العمل الوطني.

يذكر أن مبادرة “بالشباب نقدر”، للتنمية المستدامة مشهرة برقم 312، لسنة 2016، وهى مبادرة في صورة مشروع قومي لتحقيق الأهداف المرجوة منه والتدريب لتغيير الأفكار.

الوسوم