بروتوكول تعاون بين أداب بني سويف والمركز العلمي للترجمة

بروتوكول تعاون بين أداب بني سويف والمركز العلمي للترجمة
كتب -

بني سويف – اليان ممدوح، نضال العدوي 

وقع أ.د/ أمين لطفي – رئيس جامعة بني سويف، بروتوكول تعاون بين مركز خدمة المجتمع بكلية الآداب والمركز العلمي للاستشارات والتطوير ( اللغات والترجمة)، وذلك في إطار البرنامج القومي لتطوير التعليم والذي يهدف إلى إعداد خريجين متميزين وذوي قدرة على التنافس في سوق العمل على جميع المستويات المحلية والإقليمية والعالمية بالإضافة لما تهدف إليه جامعة بنى سويف من توكيد لتعليم عال متميز في كافة المجالات العلمية والتقنية.

واضاف د/أمين لطفي أن الجامعة أن الجامعة سوف تتولي وضع خطة دراسية تدريبية متكاملة لبرنامج تدريبي متخصص في مجالات الحاسب الآلي وذلك بما لا يخل بالعملية التعليمية. وأن هذه الخطة والتدريبية تشمل المقرارات النظرية والعملية الخاصة بالبرنامج والذي يتكون من أربعة فصول دراسية تدريبية على مدي عامين دراسيين على أن يكون مدة كل فصل أثني عشر أسبوعًا دراسيًا وسيعقد في نهاية كل فصل أمتحان.

وأشار أ.د/رابح رتيب بسطا – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الجامعة سوف تتولي الإشراف الاكاديمي والعلمي والفني ومتابعة مستويات الإداء لتوكيد الجودة على البرنامج التعليمي والتدريب التخصصي وذلك بما لا يخل بسير العملية التعليمية بكلية الآداب.

وأكد “مراد رمضان” مدير المركز العلمي للاستشارات والتطوير أن هدف المركز الاستفادة من خبرات جامعة بني سويف في مجالات الاتصالات والحاسب الآلي والعملية التعليمية والتدريبية لرفع كفاءة الملتحقين ببرامج تدريبية لدى مركز الاستشارات.