برلماني يهنئ السيسي والشعب المصري بعيد الفطر المبارك

برلماني يهنئ السيسي والشعب المصري بعيد الفطر المبارك النائب بدوى النويشي عضو مجلس النواب

تقدم النائب بدوى النويشى، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة الواسطى، بمحافظة بني سويف،بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والمهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، ولجموع الشعب المصري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلًا المولى عز وجل أن يعيده على الشعب المصري والأمة الاسلامية وكافة الدول العربية بالخير والسعادة.

ودعا “النويشى” فى بيان له اليوم الخميس، الشعب المصري وكافة مؤسسات الدولة للعمل والعطاء بكل جهد في سبيل رفع وطننا الغالى ونستهدف فيه التنمية والبناء متسلحين بالإخلاص والعمل والجد والاجتهاد في سبيل رفع الوطن وعزته.

وشكر عضو مجلس النواب، عطاء قيادات الدولة المستمر واستمرار الجهود المخلصة لقيادة مسيرة العمل الوطني ودفع عجلة التنمية الاقتصادية التى تشهدها مصر كى تتبوأ مكانتها المرموقة بين دول العالم، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الشعب المصري العريق بكل الخير اليمن والبركات، وان يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

وأضاف “النويشى” أننا نجدد العهد والوعد بأن نبذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة ونتمنى أن ينعم الشعب المصري العريق بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام والأمن والأمان، في ظل القيادة الحكيمة لسفينة الوطن والعبور إلي غد أفضل.

 

 

الوسوم