بخطوات بسيطة.. حافظي على بشرتك خلال العيد

بخطوات بسيطة.. حافظي على بشرتك خلال العيد خطوات العناية بالبشرة، صورة أرشيفية
كتب -

جميع الفتيات يحاولن الحفاظ على بشرتهم في يوم العيد واستخدام مكياج بخطوات طبيعية وجذابة، وأن تكون بشرتهم نظيفة ونقية في مثل هذا اليوم وهو عيد الفطر المبارك.

وذلك نقدم لكم اليوم خطوات العناية بالبشرة من نسرين محمد، خبيرة التجميل ببني سويف.

خطوات العناية بالبشرة

1- قومي بتنظيف الوجه في الصباح والمساء وتجنبي استخدام الصابون العادي واستبدليه بالغسول المنظف والمناسب لبشرتك ويكون خاليًا من الزيوت للحصول على بشرة جافة ومشرقة خلال النهار.
2- عند غسل وجهك لا تجففيه كثيرًا ودعيه رطبًا قليلاً، فكريمات الوجه لا تحقق الهدف المطلوب على بشرة جافة، فالماء تساعدها على تحقيق أهدافها.
3- حضري بشرتك بالتنظيف الجيد والعناية وإزالة آثار المكياج تمامًا حتى لا يتسبب بظهور البقع الداكنة على البشرة.
4-  استخدمي زيت اللوز الحلو فهو من الزيوت المثالية لتغذية منطقة حول العينين، وإزالة الهالات التى قد تعرضى لها أثناء السهر في شهر رمضان.
5- لا تكثري من كمية الكريم النهاري أو الكريم المرطب الذي تستخدمينه بعد تنظيف بشرتك، فالأهم من الكمية عملية توزيعه جيدًا على بشرتك لكي تحصل بشرتك على كمية متساوية من الكريم.
6- قومي بعمل تقشير خفيف للبشرة باستخدام كريم مقشر طبيعي ولطيف لإزالة خلايا الجلد الميتة والحصول على بشرة مثالية ومشرقة.
7- احرصي على حماية البشرة من التعرض لأشعة الشمس قبل العيد بفترة، وإذا اضطررت لذلك يمكنك استخدام كريم الحماية من أشعة الشمس على الوجه والرقبة واليدين.
8- اشربي كمية كبيرة من الماء خلال رمضان وخاصة في يوم الوقفة لتساعدك على تنظيف الجسم من السموم، واستعادة رطوبة وجمال بشرتك لتكون مهيأة مضيئة ومشرقة في العيد.
الوسوم