ولاد البلد

بالفيديو .. المئات يشيعون جثمان شهيد شرطة بني سويف

بالفيديو .. المئات يشيعون جثمان شهيد شرطة بني سويف
كتب -

بنى سويف – محمد عبداللطيف، ساره سالم

شيع المئات من أمناء وأفراد الشرطة ببنى سويف، وأهالي المتوفي، جثمان الشهيد “حسن سيد حسن زيدان”، ابن قرية تزمنت الغربية، 40 سنة، والذي أطلق عليه اثنان ملثمين يستقلون دراجة بخارية النيران اليوم أثناء عودته من خدمتة في كنيسة بني عطية اليوم بمدينة بني سويف، وسط جنازة عسكرية.

حيث سادت حالة من الإستياء والحزن الشديد بين زملائه فى العمل وأقاربه أثناء تواجدهم فى المستشفى قبل خروجه من المشرحة، وقام أحد زملائه أثناء تشييع الجثمان، بالصياح فى وجه أحد قيادات الشرطة، وحثه عل مواجهة تلك العناصر بكل حزم وقوة، مؤكدين أنهم مستعدون للوقوف فى وجه تلك العناصر والتعامل معهم.

خرجت الجنازة من مشرحة المستشفى العام، وصلى المشاركون صلاة الجنازة على أمين الشرطة بمسجد المستشفى العام، مرددين هتافات: “لا إله إلا الله .. الشهيد حبيب الله”.

وتقدم الجنازة اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بني سويف، واللواء زكريا ابوزينة مدير البحث الجنائي، والعميد خلف حسين، رئيس البحث الجنائي بالمديرية، والعميد محمد أبوزيد مأمور قسم شرطة، بني سويف.

جدير بالذكر أن هذه هي الحادثة الثانية من نوعها في محافظة بني سويف في ثلاث أيام، حيث تعرض أمين شرطة يدعى هاني عطية لنفس الطلقات أول أمس في شارع الروضة، أصابته في الرأس، ويرقد الأن بحالة خطيرة في مستشفى الشرطة بالعجوزة.